26.34°القدس
25.94°رام الله
24.97°الخليل
25.96°غزة
26.34° القدس
رام الله25.94°
الخليل24.97°
غزة25.96°
الثلاثاء 23 ابريل 2024
4.67جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.78

كومان: أشعر بخيبة أمل أكثر من مباراة سان جيرمان

أعرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن خيبة أمله بعد التعادل مع قادش، وضياع نقطتين ثمينتين.

وأهدر قادش فوزا غاليا لبرشلونة، ضمن مباريات الجولة 24 لليجا، بعدما سجل هدفا في الوقت القاتل، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نشعر بخيبة أمل كبيرة، كنا بحاجة لتحقيق الفوز، لقد فقدنا فرصة عظيمة اليوم بعد خسارة أتلتيكو أمس".

وأضاف: "المشكلة دائما هي نفسها، لا نقتل المباراة قبل نهايتها. تهيأت لنا فرصتان أو 3 لتعزيز النتيجة، لكننا لم نفعل، إذا لم نكن قادرين على قتل المباراة بأنفسنا، فلابد من عدم ارتكاب الأخطاء داخل منطقة الجزاء بهذه الطريقة".

وتابع: "لم أكن متوترا، لكن عندما تتقدم بفارق هدف واحد فقط، يمكن أن تتغير النتيجة في لحظة، ولكن في العموم، فقدنا نقطتين لا يمكن تفاديهما، هذا هو السبب في شعورنا بخيبة أمل".

وأكمل: "لا أحب توجيه اللوم للاعبين المهاريين على أنانيتهم، في الهجوم لم نقدم المستوى المطلوب، لقد خلقنا فرصا وبدلا من تسجيل الهدف الثاني، استقبلنا هدفا قاتلا".

وعن رأيه في ركلة الجزاء التي ارتكبها لينجليت، قال: "لقد رأيت اللقطة بسرعة، وأعتقد أنها يمكن ألا تُحتسب، ولكن يمكن أيضا أن تحتسب".

وزاد: "بالنسبة للمدافع، من المهم أن تكون على دراية بمكانك في الملعب، ووضع اللعب، لا أعرف هل كان لينجليت مضطرا للمخاطرة بالكرة؟ ربما لا".

وأردف: "إنه أمر لا يغتفر، لكن عليك أن تقاتل، عليك أن تلعب بشكل جيد، في مباراتين ضدهم فقدنا 5 نقاط، وهذا أمر غير مقبول".

واستطرد: "أشعر بخيبة أمل كبيرة حتى أكثر من مباراة باريس سان جيرمان، فقد كانت مباراة لم نواجه فيها الكثير من المشاكل، هذا الفريق كان يجب أن يفوز بسبب جودة لاعبيه، بينما نحن لم نقدم الأداء المطلوب".

وتابع: "ما زلنا نعتقد أنه يمكننا القيام بشيء ما، فلا يوجد فريق يفوز بسهولة، ولكن لا يمكن تفويت مثل هذه الفرص".

وأتم: "لا أرى صعوبة في القتال على لقب الليجا، حيث تقلص فارق النقاط عن ذي قبل، لا يوجد فريق لا يهزم، ولا تزال هناك خيارات، لكننا فقدنتا نقطتين مهمين".

 

وكالات