23.31°القدس
22.58°رام الله
22.19°الخليل
23.02°غزة
23.31° القدس
رام الله22.58°
الخليل22.19°
غزة23.02°
الثلاثاء 23 ابريل 2024
4.67جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.78

خبر: اختاري تسريحتك المدرسية بنفسك لإطلالة متجددة

maxresdefault
maxresdefault

مع بداية العام الدراسي تبحث الفتيات المراهقات عن تسريحة مدرسية مميزة، شريطة أن تكون بسيطة ومتجددة، ولا تفقدها الصفة المدرسية البريئة، لذلك قطفنا لك صغيرتنا باقة من التسريحات البسيطة والجميلة والسهلة التي تناسب السن المدرسي، كما توفر لك إطلالة متجددة كل يوم، ومن ابرز هذه التسريحات بحسب ما ورد في مجلة "ياسمينة":

تسريحة خلطة الضفائر والشعر المالس، بحيث يمكنك الجمع ما بين هاتين التسريحتين معاً بشكل متشابك، وبذلك تكونين فائقة النعومة، فضلاً عن إمكانية تطبيقها بسهولة وذلك بأخذ جزء من الشعر وشبكه على شكل ضفيرة، فيما ينسدل الجزء المتبقي كما هو.

ومن التسريحات التي يمكن اعتمادها أيضاً للمدرسة، تسريحة ربط الشعر مع غرة، وهذه التسريحة التي تقوم على تمليس الشعر وربطه عند أسفل الرأس مع ترك الغرة لتغطي الجبين ويمكن إضافة إكسسوار إلى هذه التسريحة، مع مراعاة أن يكون بسيطاً وغير ملفت.

تسريحة أخرى يمكنك تطبيقها في صباح يومك المدرسي وهي لف الشعر وتركه مسدلاً على الأكتاف مع فصل الشعر عند أحد الجانبين، وهي من أكثر التسريحات بساطة ونعومة.

ومن التسريحات التي تكاد تحتل المرتبة الأولى في التسريحات المدرسية هي تسريحة الكعكة؛ وذلك لأنّها تظهر الوجه كاملاً مع إعطاء جمال للشعر وإضافة البساطة إليه، فضلاً عن سرعة وسهولة تطبيقها.

ومن التسريحات التي لا تحتاج إلى تسريح هي الشعر المجعد، فإذا كنت تتمتعين بشعر مجعد، اتركيه على طبيعته، كل ما عليك هو تزينه بإكسسوار بسيط، وبذلك تحصلين على إطلالة مميزة ودون عناء.

كما يمكنك تمويج شعرك بشكل جميل مع رفع خصلتين من الأمام إلى الخلف، وذلك لإظهار وجهك بطريقة أنيقة ولإعطاء إطلالة مميزة لك.

وإذا أردت تسريحة أكثر تميزاً اعتمدي تسريحة ذيل الحصان والضفيرة، والتي يربط فيها الشعر أعلى الرأس وبعدها يصنع عدد من الضفائر فيها لإعطائها طابعاً مميزاً، قد يكون اقرب إلى الطابع الإفريقي.