26.16°القدس
25.81°رام الله
25.53°الخليل
26.15°غزة
26.16° القدس
رام الله25.81°
الخليل25.53°
غزة26.15°
الأحد 26 مايو 2024
4.63جنيه إسترليني
5.16دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.97يورو
3.66دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.63
دينار أردني5.16
جنيه مصري0.08
يورو3.97
دولار أمريكي3.66

روني وفيرغسون وفان جال أبرز مشجعي مارتيال

Anthony-Martial
Anthony-Martial

انضم الدولي الانجليزي واين روني ، مهاجم مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم، ومدربه الاسبق الاسطورة الاسكتلندي اليكس فيرغسون ومدربه الحالي الهولندي لويس فان جال لقائمة عشاق ومشجعي الدولي الفرنسي انطوني مارتيال ، مهاجم الشياطين الحمر الجديد، بعد تألق مهاجم موناكو السابق وتسجيله لأربعة أهداف خلال 5 مباريات خاضها منذ انتقاله للمانيو في 12 سبتمبر الماضي.

 

وأكد روني، قائد منتخب انجلترا وحامل الرقم القياسي في التهديف الدولي، لصحيفة ديلي ميل البريطانية والتي نقلتها صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية : "لكي أكون صريحا جدا، مارتيال لاعب فذ ورائع في عمر 19 عاما، لا يتحدث الانجليزية ، جاء مع اسرته للاقامة في مانشستر وهو لاعب عظيم ساهم في استعادة انتصارات وريادة الشياطين الحمر بأهدافه وتمريراته الحاسمة، وهو اضافة قوية للفريق وسيكون لاعب عظيم بالنسبة لنا هذا الموسم وفي المستقبل، يجب أن نستمتع بسحر كرة القدم وأنا متأكد من أنه سوف يقدم لنا لحظات سحرية".

 

وتابع روني اشادته بزميله الجديد مارتيال كرد بالنفي على تصريحات سابقة له زعمت عن عدم معرفته باللاعب الفرنسي : "مارتيال كان رائعا ضد ارسنال الموسم الماضي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. وظهر كمهاجم صاعد وموهوب جدا، وأنا واثق من انه سيكون لاعب عظيم بالنسبة لنا ".

 

وكان مارتيال قد صنع هدفا لروني في المباراة السابقة امام سندرلاند (3-0)، وهو الهدف الاول لروني بعد صيام 15 مباراة عن التهديف.

 

وبدوره اشاد الهولندي لويس فان جال، مدرب مانشستر يونايتد، بلاعبه مارتيال قائلا: "يجب أن نعترف أنه يلعب بشكل جيد، ولديه موهبة كبيرة في عمر 19 سنة فقط، ولقد تكيف مارتيال مع نظام الفريق والاجواء سريعا وأظهر قدراته الكبيرة كمهاجم، والشيء الأكثر أهمية هو أن يسجل.

 

ومن جانبه اشاد السير الاسكتلندي اليكس فيرغسون، اسطورة التدريب في مانشستر يونايتد والعالم، بالفرنسي مارتيال مؤكدا لصحيفة "ديلي ميل" ان مستقبل هجوم مانشستر يونايتد أصبح في أمان لعشر سنوات مقبلة على الاقل لانه لاعب يفعل ما يريده وهداف بالفطرة ولديه عقلية رائعة وسرعة فائقة.

 

وكان مارتيال قد سجل في اول مشاركة له كبديل امام ليفربول (3-1) قبل ان يسجل هدفين امام ساوثهامتون (3-2) وهدف امام ابسويتش تاون (3-0) بكأس الرابطة الانجليزية.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة فولفسبورج الالماني الاربعاء بدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا قبل مواجهة ارسنال المرتقبة ولقاء القمة بالجولة السابعة بالبريمييرليج.