25.55°القدس
25.51°رام الله
24.42°الخليل
26.32°غزة
25.55° القدس
رام الله25.51°
الخليل24.42°
غزة26.32°
الأحد 06 أكتوبر 2024
5جنيه إسترليني
5.38دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.81دولار أمريكي
جنيه إسترليني5
دينار أردني5.38
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.81

الريال يتجه لبيع رونالدو أو بيل في الصيف المقبل

رونالدو وبيل
رونالدو وبيل
وكالات - فلسطين الآن

سيشهد فريق ريال مدريد الإسباني تغييرات كبيرة على تشكيلته في العام المقبل، خاصة وأنه يفكر جديا ببيع، البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الويلزي غاريث بيل، وفقا للتقارير الإعلامية الصادرة مؤخرا.

وفي تقرير نشرته شبكة (اي اس بي ان) الأمريكية الثلاثاء، فإن ريال مدريد منفتح على فكرة الاستغناء عن أحد النجمين في الصيف المقبل، خاصة وأن مانشستر يونايتد حريص على إعادة نجمه السابق كريستيانو رونالدو إلى ملعب (أولد ترافورد) بأي ثمن، كما أن النجم الويلزي غاريث بيل حريص على العودة إلى البريميرليج بعد فشل تجربته في الملاعب الإسبانية.

ومع تأكيدات خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو حول رغبة موكله بالاعتزال مع ريال مدريد، والتفجيرات الأخيرة في باريس التي بخرّت مشروع سان جيرمان بضم الدون، الذي لم يعد يرى فرنسا منطقة آمنة في هذه الأوقات، ستكون الأضواء مسلطة على النجم الويلزي غاريث بيل، الذي لا يكترث للتراجع الرهيب في مستواه مع ريال مدريد.

ويعاني غاريث بيل كثيرا لكسب الأصدقاء في إسبانيا، فضلا عن حنينه بالعودة إلى إنجلترا، التي لا تبتعد كثيرا عن بلاده الأم (ويلز)، كما فشل بإثبات نفسه بطلا لمشروع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، الذي يبحث منذ الآن على نجم جديد لخلافة رونالدو خلال السنوات المقبلة، وكلها أسباب تسهب في رحيله عن مدريد رغم إصرار رافاييل بينيتيز بالاعتماد عليه بشكل إساسي في أغلب المباريات.

ما بين تمرّد رونالدو وفشل بيل في اثبات نفسه مع النادي الملكي .. من سيغادر أسوار قلعة (سانتياغو بيرنابيو) في الصيف المقبل؟