23.82°القدس
23.4°رام الله
22.19°الخليل
23.75°غزة
23.82° القدس
رام الله23.4°
الخليل22.19°
غزة23.75°
الأحد 19 مايو 2024
4.69جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.69
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.7

سماعات رأس للأثرياء وعشاق الموسيقى

istock_000079800757_medium_0
istock_000079800757_medium_0

الكثير من الغرائب نراها في عالم التكنولوجيا، فهناك ما يفوق العقل أن يتصوره من اكتشافات واختراعات وصل إليها العلم، وهناك ما يذهل العقل من أشياء باهظة تم اختراعها وإنتاجها؛ من أجل توفير المزيد من الرفاهية.

وفي هذا الموضوع رصدنا أبرز سماعات الرأس التي تميزت إما بعبقرية التصميم أو غرابة التصميم، وتميزت بأنها باهظة الثمن، وأنها الأغلى في العالم.

سماعة Sennheiser Surrounder:

البعض يرفض أن يصفها بأنها سماعة الرأس، فهي سماعة تحيط بجسم الشخص؛ لتمنحه صوتاً ثلاثي الأبعاد يحيط به من جميع الجهات، ومخصصة لهواة ألعاب الفيديو، وتتميز بغرابة تصميمها.

سماعات Dolce & Gabbana:

السماعة التي تم تصميمها على شكل تاج للأميرات مرصعة بأحجار ثمينة، تم بيعها بمبلغ 8995 دولاراً في اليوم التالي الذي ظهرت بها الفنانة العالمية ريهانا.

سماعات Orpheus:

سماعات رأس مميزة تم توصيلها بقاعدة للتحكم في مستوى الصوت ودقته، وتلك المنصة مصنوعة من نفس نوعية الرخام التي يستخدمها مايكل أنجلو في منحوتاته.

كما تحتوي تلك المنصة على مجموعة من المعادن الثمينة كالذهب والفضة والكروم والبلاتين، ويصل سعر تلك السماعات إلى 55 ألف دولار.

سماعات Beats Pro headphones:

تعتبر تلك أفضل سماعة رأس والأكثر اختياراً من قبل المشاهير، ولكن تلك السماعة تختلف عن كل منتجات بيتس، فهي مرصعة بالألماس، ويقتصر شراؤها على الأثرياء فقط، فسعرها يصل إلى مليون دولار.

ولكن الطريف في الأمر، أنها تمتلك نفس إمكانات السماعة بيت برو العادية والتي يبلغ سعرها 400 دولار فقط.

سماعة Jacklin Float Model II:

تعتبر من أغرب سماعات الرأس في التصميم، ولكنها في الحقيقة من أفضل السماعات التي من الممكن أن تحصل عليها، فهي توفر أفضل جودة للصوت قد تسمعها في حياتك، رغم غرابة شكلها.

سماعة  Blue Lola:

من أفضل تصميمات السماعات الرائجة في الأسواق، فهي توفر لك حرية التحكم في وضعية السماعة وتعديلها وفقا لراحة أذنيك، كما أن سعرها مقارنة بما سبق مناسب، فتباع بـ250 دولاراً فقط.

سماعة i-Mego:

ليست من الماركات المشهورة في وسط التكنولوجيا، ولكنها تمكنت من صناعة تصاميم لافتة، وأطلقت على هذا الموديل اسم "ثرون"، ويباع بـ130 دولاراً.

سماعة Lego:

لا تعتبر هذه السماعة هي سماعة ليجو الرسمية، ولكن أحد الأشخاص عكف عليها، وأخرج لنا هذا التصميم الفريد، الذي يصيبك بالضحك في البداية، ولكنك تتوقف أمام براعة التصميم واستخدام الأدوات والمعادن في تكوينه.

سماعةBrookstone's Cat Ear

سماعة أذن القط من السماعات ذات التصميم المميز والفريد، إضافة إلى أنها تمتلك بعض الإمكانات الرائعة كالإضاءة المبهرة التي تستخدمها بألوانها المميزة، كما يمكن لمحبي ألعاب الفيديو استخدام الميكروفون الخاص بها في المحادثات والتواصل مع زملائهم، وتباع تلك السماعة بـ129 دولاراً.