15.3°القدس
15.04°رام الله
14.42°الخليل
19.85°غزة
15.3° القدس
رام الله15.04°
الخليل14.42°
غزة19.85°
الخميس 30 مايو 2024
4.7جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.7
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.7

تفاصيل بسيطة في مظهر الرجال هي أول ما يجذب انتباه النساء

أناقة رجل جينز جاكيت نظارة حذاء
أناقة رجل جينز جاكيت نظارة حذاء

تهتم المرأة في الغالب بالتفاصيل الدقيقة، خصوصاً في اللقاءات الأولى، حتى إنها قد تحدد رأيا حول شخص في 10 ثوان فقط.

ولن تستطيع أن تجذب انتباه امرأة لمجرد أنك غسلت أسنانك في الصباح (على الرغم من أهمية هذه الخطوة) ولكن يجب أن تتحلى بالأناقة والثقة بالنفس مع عدم إهمال التفاصيل في مظهرك.

وبالرغم من أن الأشياء الصغيرة التي تجذب الانتباه تختلف من امرأة لأخرى، فإليك 5 أمور مشتركة لن يختلف عليها أحد.

1- شعر الحاجب والأنف والأذن

إذا كنت لا تركز في معرفة أين يبدأ شعر الحاجب وأين ينتهي، فكن على علم أنها تلاحظ هذا الأمر. وليس الحاجب فحسب، بل أيضا مناطق الوجه الأخرى التي ينبت فيها الشعر، مثل الأنف والأذن. ولا داعي لذكر شعر اللحية.

وفي استطلاع رأي أجراه موقع Women's Health ، قال معظم النساء إنهن يفضلن الحديث مع رجل ذي رائحة فم كريهة عن رجل ذي شعر طويل وواضح في الأنف. فما بالك إن كنت تملك رائحة فم طيبة، وبلا شعر ظاهر في الأنف.

الخطوة التي عليك أن تتخذها هي أن تلاحظ شعر الحاجب جيداً، وأن تزيل الشعر الزائد عن الطبيعي فقط (وهذا مباح دينياً). ثم انظر إلى الأذن والأنف (أو اسأل أحداً)، فإذا رأيت شعراً واضحاً، فيجب أن تزيله أو تقصه.

2- الأسنان

الفم بالتأكيد من أهم طرق الوصول إلى قلب المرأة. وهذا طبيعي تماماً، فهو مصدر الابتسامة. ووفقاً للباحثين في جامعة بيتسبيرج، فالتبسم يجعلك تبدو جديراً بالثقة.

ولأن الأسنان هي أول ما يظهر منك عند الابتسام، فعليك أن تحافظ عليها نظيفة وبيضاء، بالحرص على غسلها مرتين يومياً على الأقل.

وبالإضافة لذلك، عليك أن تولي اهتماماً خاصاً لرائحة الفم، وأن تتأكد أنها ليست كريهة.

3- شعر الرقبة

النساء تلاحظ دائماً ما إذا كانت رقبة الرجل نظيفة من الشعر أم لا. فهن يدققن جداً في الاهتمام بمظهرهن، ومن ثم يدققن أيضاً في النظر إلى الرجال.

والشعر الطويل في الرقبة من الخلف (شعر القفا) قد يجعلك تبدو أقل أناقة وجاذبية، وعليك أن تهتم به أكثر إذا كنت تعتمد قصة شعر طويلة، وإلا ستبدو كرجال الكهوف القدماء.

تسريحة شعر الرجل التي تعشقها النساء

الخطوة التي عليك أن تتخذها هي أن تزور الحلاق مرة أو اثنتين بهدف قص أو إزالة شعر الرقبة (إضافة إلى اللحية والسوالف)، وذلك بين كل زيارتين لقص شعر الرأس. ويمكن أن تقوم بهذه الخطوة في البيت إذا كنت تريد ذلك وتمتلك ماكينة حلاقة مناسبة.

4- الأظفار

العلاقات الرسمية والشخصية على حد سواء تبدأ بالمصافحة، لذلك من الضروري جدا أن تهتم بمظهر أظفارك.

حافظ على نظافة الأظفار دائماً، واحرص على تقليمها كل أسبوع تقريباً.

5- العطور

لا تحتاج رائحة الجسد إلى تأكيد أن المرأة تنتبه لها. فاحرص على استعمال العطر المناسب، وفقاً لشخصيتك والمناسبة وحرارة الجو.)

أيضاً عليك أن تنتبه لرائحة منتجات الاستحمام التي تستعملها، وألا تكون ثقيلة الرائحة.