26.16°القدس
25.81°رام الله
25.53°الخليل
26.15°غزة
26.16° القدس
رام الله25.81°
الخليل25.53°
غزة26.15°
الأحد 26 مايو 2024
4.63جنيه إسترليني
5.16دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.97يورو
3.66دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.63
دينار أردني5.16
جنيه مصري0.08
يورو3.97
دولار أمريكي3.66

بالصور: هلال القدس يتأهل لنصف نهائي بطولة "ديزني" العالمية

هلال القدس يتأهل لنصف نهائي بطولة "ديزني" العالمية
هلال القدس يتأهل لنصف نهائي بطولة "ديزني" العالمية

 واصل نادي هلال القدس للشباب، نتائجه المميزة في بطولة "ديزني" العالمية لكرة القدم والتي تقام منافساتها في ولاية فلوريدا الأميركية، بعدما نجح في التأهل لدور الأربعة.

هلال القدس فرض نفسه بقوة بين الأندية المشاركة، بعد أن تصدر مجموعته القوية بثلاثة انتصارات وضعته في صدارة المجموعة، وحقق الفريق في لقاء الافتتاح فوزا كبيرا على نادي برازيليا من البرازيل بخمسة أهداف لهدفين، وبعدها حقق انتصارين على فريقي الانتر وبيرون بلازارز من أميركا.

وسيلاقي فريق هلال العاصمة في الدور نصف النهائي للبطولة فريقا آخرا من أميركا وهو نادي اتحاد سان جون، وهو بالتأكيد سيبحث عن الفوز ولا غيره للوصول للمباراة النهائية.

وأعرب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس الدكتور باسم أبو عصب، عن رضاه وفخره بما قدمه شباب النادي في البطولة من نتائج لافتة ومميزة وضعتهم في الصدارة، مشددا على انه سيواصل دعمه للفئات الناشئة والتي هي أساس النادي لبناء فريق قادر على تحقيق البطولات المحلية والعربية.

بدوره، قال المدير الفني لفريق الشباب في نادي هلال القدس الكابتن أمجد طه: "إنه يعيش أجمل لحظات حياته وهو يرى ابناءه من اللاعبين يحجزون مقعدا في نصف نهائي البطولة، رغم أن المباريات لم تكن بالسهلة."

وتابع: "اصرار اللاعبين على الفوز وانسجامهم داخل الملعب، اضافة الى تشكيلة الفريق وخطة اللعب التي وضعت ساهمت في وصول الهلال الى نصف النهائي، رغم صغر اعمار لاعبيه عن غيرهم من الفرق الاخرى بعامين".

يذكر أن نادي هلال القدس هو اول فريق فلسطيني يشارك في بطولة ديزني العالمية التي أقيمت النسخة الاولى منها عام 2000، وتقام مباريات البطولة هذا العام بمدينة اورلاندو بولاية فلوريدا الاميركية من الحادي عشر حتى السابع عشر من الشهر الجاري بمشاركة العديد من الفرق من تسعين دولة حول العالم.