20.78°القدس
20.15°رام الله
19.42°الخليل
21.65°غزة
20.78° القدس
رام الله20.15°
الخليل19.42°
غزة21.65°
الأحد 19 مايو 2024
4.69جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.69
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.7

بالصور: هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف

هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف
هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف
القدس - فلسطين الآن

يتسلحون بحب الوطن والقدس العاصمة، قالوا كلمتهم في الولايات المتحدة الأمريكية حين رفرف العلم الفلسطيني وتساءل الكثيرون عن هذا الفريق الفلسطيني العريق، الذي نجح في إذهال الجميع، نعم فعلها أسود العاصمة وحققوا وصافة بطولة ديزني العالمية التي أقيمت في مدينة اورلاندو بولاية فلوريدا وذلك بعد خسارتهم امام منتخب بنما للشباب في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين صباح الأحد.

ونجح هلال القدس في الوصول إلى نهائي البطولة بعد فوزه على فرق أمريكية وبرازيلية وانجليزية، فتصدر الهلال مجموعته باثنتي عشر نقطة حيث فاز بالمباريات الأربع دون أي خسارة، في حين انتصر الهلال في نصف النهائي على فريق" ميتروبوليتان" الانجليزي، إلا أن الحظ لم يحالف الهلال في المباراة النهائية بالنظر إلى قوة الفريق المنافس كونه منتخب بنما للشباب، وحقق نجم هلال القدس محمد علي عبيد لقب هداف البطولة بتسجيله أربعة عشر هدفا بست مباريات.

وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي هلال القدس د .باسم أبو عصب عن سعادته الكبيرة بما حققه أبناء القدس في البطولة، مضيفاً أن "هذه تجربة مميزة بالانطلاق إلى العالمية والاحتكاك مع فرق أجنبية من انجلترا والبرازيل والولايات المتحدة الامريكية وبنما الأمر الذي يضفي خبرة ذات ميزة خاصة إلى الفرق الفلسطينية، كما أن أسود العاصمة أثبتوا جدارتهم ووجودهم في المحافل الدولية بشهادة كل الفرق التي لعبنا معها ".

وحيا أبو عصب الروح الطيبة للجالية الفلسطينية في أورلاندو لحسن ضيافتها واستقبالها لفريق الهلال والقيام بجميع الواجبات من ضيافة وتنقل وتشجيع وتضامن واثبتوا اصالتهم رغم غيابهم عن الوطن سنوات عديدة.

 وشكر أبو عصب الجهات والشخصيات الداعمة لمشاركة النادي في أمريكا على رأسها رجل الأعمال الفلسطيني فاروق الشامي وبنك فلسطين والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ورجل الأعمال سميح أبو الريش ورجل الأعمال أسعد الدقاق.

وأضاف " لقد تعلمنا من هذه التجربة كيفية التعامل مع البطولات الدولية وآليه الترتيب والتنظيم الرائع داخل ملاعب ديزني والتي بلغت ثلاثين ملعبا وهذا يدل على حسن التنظيم والقدرة الكبيرة لدى الولايات المتحدة الأمريكية على إقامة مثل هذه البطولات، إضافة إلى وجود ملاعب "البيسبول والسلة"، واستضافة الالاف يوميا من جميع أنحاء العالم حيث بلغت الدول المشاركة أكثر من خمسين دولة.

وتأتي مشاركة نادي هلال القدس في بطولة ديزني برعاية من مراكز الحياة الطبية في القدس وبنك فلسطين والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت ورجل الاعمال فاروق الشامي وبنك فلسطين.

وسيصل وفد نادي هلال القدس إلى أرض الوطن مساء الثلاثاء للمشاركة في تدريبات الفريق الأول وفريق الشباب استعدادا للاستحقاقات الكروية القادمة.

هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف هلال القدس وصيفا لبطولة ديزني ونجمه عبيد يتزين بالهداف