24.3°القدس
23.62°رام الله
22.19°الخليل
24.61°غزة
24.3° القدس
رام الله23.62°
الخليل22.19°
غزة24.61°
الأحد 19 مايو 2024
4.69جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.69
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.7

بالصور: هلال القدس يخوض 3 لقاءات بمعسكره التدريبي بتركيا

هلال القدس يخوض 3 لقاءات بمعسكره التدريبي بتركيا
هلال القدس يخوض 3 لقاءات بمعسكره التدريبي بتركيا
إسطنبول - فلسطين الآن

كشف رئيس بعثة نادي هلال القدس إلى تركيا ناصر العباسي، عن ترتيب 3 لقاءات ودية خلال المعسكر التدريبي، وذلك بعد الاتفاق مع المسؤولين على اعتماد البرنامج الذي يستمر 10 أيام مع المدير الفني الكابتن خضر عبيد وجاءت مواعيد اللقاءات على النحو التالي :-

- الأربعاء 3/8/2016م هلال القدس والعربي الكويتي الساعة 6:30 مساء .

- الجمعة 5/8/2016م هلال القدس وتوزلا سبورت التركي الساعة 6:00 مساء .

- الأحد 7/8/2016م هلال القدس وسكاريا سبورت التركي 6:00 مساء .

وكان هلال القدس قد غادر أرض الوطن لإقامة معسكر تدريبي مغلق لمدة 10 أيام في أحد المنتجعات السياحية الرياضية بمدينة اسطنبول التركية.

وتسعى إدارة النادي بتوجيهات من رئيس مجلس إدارتها باسم أبو عصب إلى رفع مستوى لياقة اللاعبين وتطوير مهاراتهم وزيادة الانسجام في صفوف الفريق بقيادة المدير الفني خضر عبيد وذلك استعدادا لخوض منافسات دوري المحترفين الفلسطيني والبطولات الرسمية التي يقيمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

ويضم الوفد كل من رئيس البعثة ومدير النشاط الكروي في نادي هلال القدس ناصر العباسي والمدير الفني خضر عبيد ومدرب الحراس إياد فلنة ومعالج الفريق د. عصام الصوص ومدرب اللياقة البدنية خليل شما والمساعد الإداري مأمون الحلبي ووائل صندوقة وماهر أبو اسنينة، إضافة إلى 22 لاعبا محترفا في صفوف النادي المقدسي .

وحول معسكر هلال القدس في اسطنبول قال المدير الفني للهلال الكابتن خضر عبيد "من خلال مباريات هلال العاصمة في بطولة الشهيد أبو عمار كان الفريق ممتاز ونسعى في المعسكر لبناء نهج جديد والتركيز على التكتيك وخطط اللعب وسيكون هنالك وجبتي تدريب يوميا صباحا ومساء حيث سنركز في التدريب الصباحي على الأمور البدنية ولياقة اللاعبين وفي التمرين المسائي سنركز على التكتيك والخطط لنصل إلى حالة من الانسجام بين أعضاء الفريق والجاهزية لبطولة الدوري التي تنطلق قريبا".

وأعرب رئيس البعثة ومسؤول النشاط الكروي في نادي هلال القدس ناصر العباسي عن أن هدف المعسكر العودة إلى أرض الوطن بأعلى درجات الجاهزية، وبعد العودة سيكون استكمالا لبطولة كاس أبو عمار مع نادي أبناء القدس ، ونهدف إلى التأهل إلى دور الثمانية وأن نكون منافس حقيقي على البطولة كأول بطولة رسمية، وبعدها سيكون معسكر قصير في الداخل أو في إحدى مدن الضفة الغربية لاستعداد الفريق لبطولة الدوري الذي ينطلق في 10/9.

وأضاف العباسي "هناك إعلان عن القائمة النهائية للفريق خلال 48 ساعه بعد مغادرة اللاعبين أحمد ميعاري وأيمن خربط وتم استقدام لاعبين جدد سيتم الإعلان عنهم قريبا الأول لاعب مدافع والثاني لاعب في وسط الملعب لتعويض اللاعبين المغادرين بعد بقاء الفرصة مفتوحة لليوم الأخير من عملية التسجيل" .

وكانت وكالة "فلسطين الآن" أعلنت أمس على اللاعبين المنضمين حديثاً لهلال القدس وهما المدافع إبراهيم النتيل القادم من خدمات المغازي، ولاعب خط الوسط قاسم نجار القادم من معلوت ترشيحا.