21.04°القدس
20.55°رام الله
19.42°الخليل
23.25°غزة
21.04° القدس
رام الله20.55°
الخليل19.42°
غزة23.25°
الأحد 19 مايو 2024
4.69جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.69
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.7

"فيغوروا" آخر صفقات هلال القدس

 خافيير فيغوروا
خافيير فيغوروا
القدس - فلسطين الآن

أعلن نادي هلال القدس عن آخر صفقاته النارية لهذا الموسم بضم اللاعب خافيير فيغوروا وهو لاعب فلسطيني من تشيلي لعب مع فريق سنتياغو مورننغ التشيلي ومركزه وسط مهاجم ويجيد اللعب في أكثر من مركز ، ويمتلك قدم يسرى جيدة ويمتاز بالركلات الحرة المباشرة والتسديد من خارج الصندوق .

وشارك خافيير العام الماضي مع منتخب فلسطين في بطولة تصفيات كأس آسيا تحت سن 19 عاما التي جرت في فلسطين وخاض لقاء أمام الإمارات على ملعب الجامعة الأمريكية، وظهر بمستوى مميز .

وهو من الوجوه الشابة التي لها مستقبل جيد في قادم المواعيد ومن المتوقع أن يستفيد الهلال من امكاناته سواء للفريق الأول أو الشباب .

وقال المدير الفني خضر عبيد حول الصفقة: "اللاعب خافيير لاعب فلسطيني مثل المنتخب الفلسطيني للناشئين تحت قيادة المدير الفني أيمن صندوقة من مواليد ١٩٩٨ يلعب في الوسط المتقدم خلف المهاجمين يمتاز بالمراوغة والتصويب على المرمى ، وسيضيف للهلال الكثير حيث سيشارك معه في البطولات بالفريق الأول والناشئين مع العلم بان عقده سيمتد لأكثر من عام".

وبين أن لاعبي الهلال في منتخب الناشئين أشادوا بأداء اللاعب وبأنه مكسب للفريق وكذلك المدرب العام بالفريق ومدرب فريق الناشئين الكابتن أمجد طه اشاد بأداء اللاعب عندما تابعه مع منتخب الناشئي.

وأوضح مدير النشاط الكروي في نادي الهلال ناصر العباسي أن اللاعب خافيير من المفترض أن يصل الاثنين القادم لينضم إلى كتيبة الهلال عقب وصول اللاعب إبراهيم النتيل عصر اليوم الثلاثاء عن طريق الحدود الأردنية الفلسطينية لتكتمل بذلك صفوف الهلال عقب عودة الفريق من معسكر تركيا.

 خافيير فيغوروا