25.24°القدس
24.96°رام الله
23.86°الخليل
24.47°غزة
25.24° القدس
رام الله24.96°
الخليل23.86°
غزة24.47°
السبت 18 مايو 2024
4.71جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.7

المزين: نتيجة مباراتنا مع الصداقة ليست عادلة

المزين: نتيجة مباراتنا مع الصداقة غير عادلة
المزين: نتيجة مباراتنا مع الصداقة غير عادلة
غزة - فلسطين الآن

قال المدير الفني لفريق خدمات رفح محمود المزين، إن فريقه كان يستحق أكثر من نقطة التعادل، أمام مضيفه نادي الصداقة متصدر دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة.

وانتهت مباراة الصداقة وخدمات رفح، في الجولة الخامسة من المسابقة المحلية، أمس بالتعادل الايجابي (2/2)، بعد مباراة مثيرة، شهدت احتساب الحكم لثلاث ركلات جزاء سُجلت واحدة منها، وطرد ثلاثة لاعبين، بواقع لاعبين من الصداقة وهما محمد الديري وعبد الرحمن المنايعة، ولاعب من خدمات رفح أحمد اللولحي.

كما شهدت المباراة عودة خدمات رفح في الشوط الثاني بعد أن كان متأخراً بهدفين في الشوط الأول.

وقال المزين في تصريحات صحفية: "خدمات رفح قدّم كرة جماعية وهجومية وشكل خطورة كبيرة على الصداقة أثمرت عن ركلة جزاء مبكرة في الشوط الأول، لكن اللاعب محمود النيرب أهدرها، ومع ذلك استمر الفريق بأفضليته وجاءت الأمور على عكس سير المباراة من حيث حصول الصداقة على ركلتي جزاء، حيث تم تسجيل واحدة منها عبر سامي سالم وإهدار الثانية عن طريق هاني أبو ريالة، وتلقينا هدفا آخر مع نهاية الشوط الأول".

وأضاف: "رغم التأخر بفارق هدفين إلا أننا لم نفقد الأمل، وحتى بعد طرد اللاعب أحمد اللولحي، حيث استمر الفريق في محاولاته وأفضليته، وبعد طرد لاعبين من الصداقة وهما محمد الديري وعبد الرحمن المنايعة امتلكنا زمام الأمور تماما وكانت البداية مع تقليص النتيجة للبديل الرائع رامي البيوك في د75، ثم عاد نفس اللاعب في الدقيقة الأخيرة من المباراة وترجمة أفضلية الفريق وأدرك التعادل، وكان بالإمكان الخروج فائزين".

ولفت إلى أنه سعيد للغاية بما قدمه نجوم الفريق، مشيراً إلى أنه ليس من السهل أن تعود في مباراة كبيرة بعد التأخر بهدفين وطرد لاعب من عندك وتكون الأفضل.