21.29°القدس
20.94°رام الله
19.42°الخليل
23.55°غزة
21.29° القدس
رام الله20.94°
الخليل19.42°
غزة23.55°
الأربعاء 08 مايو 2024
4.63جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.98يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.63
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو3.98
دولار أمريكي3.7

تويتر تتيح للشركات إعداد رسائل جاهزة للرد على المستخدمين

تويتر
تويتر

تستخدم العديد من الشركات خدمة تويتر كطريقة تواصل مع زبائنها من أجل تقديم الدعم الفني لاسيما شركات الاتصالات. اليوم تويتر تقدم ميزة خاصة لتلك الشركات لتسهيل الرد على الرسائل الخاصة عبر الردود الجاهزة مسبقاً.

أولاً يمكن للشركات إعداد رسالة مكتوبة مسبقاً للترحيب بالمستخدم يتم الرد بها تلقائياً على سؤاله أول مرة، كما تظهر عدة خيارات معدة مسبقاً يمكن للمستخدم الاختيار منها.

مثلاً يمكن لشركة تعمل في مجال الشحن أن تضع رسائل معدة مسبقاً لعدة سيناريوهات مثل الاستفسار عن حالة طرد، الاتصال بمندوب، طرح سؤال.

هذه الردود المعدة مسبقاً تساعد الشركات التعرف فوراً على ما يريده المستخدم بالتالي تقديم الخدمة الأنسب له وبسرعة أكبر، كما أن المستخدم يستطيع حصر ما يريده بدقة أفضل.

لاتزال تويتر بعيدة عن الخطوات التي أطلقتها فيس بوك بهذا المجال، لكن هذه الردود الجاهزة تقف في الوسط ما بين المحادثات العادية المكتوبة والبوتات المؤتمتة بالكامل في مسنجر فيس بوك.

تقول أبحاث تويتر أن المستخدم الذي يتلقى رد على رسائله واستفسارته، سينفق 20% مال أكثر على شراء منتجات وخدمات الشركة.

الخدمة تتاح تدريجياً بدءاً من اليوم ويمكن للشركات التي تقدم خدمات دعم فني وتواصل مع المستخدمين عبر تويتر الإطلاع على صفحة المساعدة لمعرفة كيفية إعداد الرسالة الترحيبية.