26.78°القدس
26.15°رام الله
24.42°الخليل
26.07°غزة
26.78° القدس
رام الله26.15°
الخليل24.42°
غزة26.07°
الأحد 16 يونيو 2024
4.72جنيه إسترليني
5.25دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.99يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.72
دينار أردني5.25
جنيه مصري0.08
يورو3.99
دولار أمريكي3.72

عواد يكشف نوايا شباب دورا هذا الموسم بدوري المحترفين

اللاعب أحمد عواد
اللاعب أحمد عواد
أيمن أبو شمة - فلسطين الآن

كشف لاعب شباب دورا أحمد عواد، أن كتيبة الجبل تهدف للثبات المبكر في دوري الوطنية موبايل للمحترفين في المحافظات الشمالية.

وذكر عواد في تصريح خاص لـ"فلسطين الآن": أن" المنافسة على درع الدوري للموسم الحالي ليست في حسابات دورا".

وأرجع لاعب دورا البداية القوية للفريق بدوري المحترفين إلى الإرادة والعزيمة والتفاهم بين اللاعبين داخل أرضية الملعب، وهو ما أدى إلى هذه البداية المميزة تحت قيادة المدير الفني بشير الطل.

ولفت إلى أن الخسارة أمام شباب السموع في المباراة الماضية ليست نهاية العالم، مبينا إلى أنها يجب أن تكون فرصة للعودة القريبة إلى مسار الانتصارات.

وأكد عواد أن تأجيل الجولة السابعة من الدوري تعتبر فرصة مهمة لشباب دورا من أجل إراحة اللاعبين من ضغط المباريات والعمل على تجهيز الفريق للجولة المقبلة بطريقة مثالية.

وأشار إلى أن شباب دورا يسير بخطى ثابتة في الفترة الحالية ويلعب بطريقة سلسة، منوهاً إلى أن دخول الفريق من عدمه في سوق الانتقالات الشتوية أمر بيد المدير الفني القدير بشير الطل.

وعن شارة القيادة، أعرب عواد عن سعادته بقرار المدير الفني بشير الطل بتكليفه بهذه المسؤولية، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع.

ويعتمد المدير الفني بشير الطل عن اللاعب عواد في مراكز متعددة تبعاً لمصلحة الفريق، رغم أنه يلعب في وظيفة خط الوسط المدافع.

يشار إلى أن شباب دورا يعتبر مفاجأة الموسم الحالي، حيث احتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط متفوقاً على فرق أعدت بميزانيات ضخمة وصلت إلى ملايين الشوكل، وتمتلك أسماء رنانة إلا أن شباب دورا بحلته الجديدة تحت قيادة المدرب بشير الطل الذي أوجد توليفة مميزة من اللاعبين البارعين.