30.42°القدس
29.8°رام الله
28.3°الخليل
28.01°غزة
30.42° القدس
رام الله29.8°
الخليل28.3°
غزة28.01°
الأحد 16 يونيو 2024
4.72جنيه إسترليني
5.25دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.99يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.72
دينار أردني5.25
جنيه مصري0.08
يورو3.99
دولار أمريكي3.72

"رياضية شرق غزة" تُطلق بطولة انتفاضة القدس لقدامى اللاعبين

"رياضية شرق غزة" تُطلق بطولة انتفاضة القدس لقدامى اللاعبين
"رياضية شرق غزة" تُطلق بطولة انتفاضة القدس لقدامى اللاعبين
غزة - فلسطين الآن

أطلقت اللجنة الرياضية المركزية التابعة لحركة "حماس" في شرق غزة بطولة انتفاضة القدس لقدامى لاعبين كرة القدم حيث انطلقت منافسات البطولة عصر الجمعة على ملعب نادي التفاح المعشب بمشاركة فرق رياضية منتسبة للعديد من الأندية من المنطقة.

وحضر انطلاق البطولة الأستاذ بكر مرتجى مسؤول اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة وعدد من قيادة الحركة والأعلام الرياضية من قدامى لاعبين كرة القدم.

وانطلقت منافسات البطولة بين ستة فرق رياضية تضم نادي حطين الرياضي والصداقة والتفاح والصلاح وفريقين من منطقة الدرج واتسمت المنافسة بين الفرق الرياضية بالندية والمنافسة الشريفة.

وشهدت البطولة تصفيات بين كافة الفرق المنافسة ليصعد لنهائي البطولة قدامى لاعبين فريق الصداقة والصلاح الرياضي والذي سيقام يوم الثلاثاء عصراً من الأسبوع الجاري.

وأكد الأستاذ بكر مرتجى مسؤول اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة أن انطلاق البطولة يأتي ضمن الأنشطة الرياضية التي تطلقها اللجنة بالمنطقة مشيراً بأن البطولة حملت عنوان انتفاضة القدس لتؤكد دعماً لتلك الانتفاضة المباركة.

وأثنى مرتجى على الطاقم الرياضي المنظم للبطولة كما وتوجه بالشكر لإدارة نادي التفاح على استضافتهم لمجريات البطولة على ملعب النادي.

الجدير ذكره بأن البطولة شهدت منافسة قوية بين جميع الفرق الرياضية المشاركة وصعد للنهائي فريق الصلاح والصداقة الرياضي حيث سيتم اللقاء النهائي من البطولة يوم الثلاثاء القادم في حفل ترعاه اللجنة الرياضية بالمنطقة يتم من خلاله تتويج البطل.