15.24°القدس
15.04°رام الله
13.86°الخليل
19.58°غزة
15.24° القدس
رام الله15.04°
الخليل13.86°
غزة19.58°
الأحد 05 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

مشكلات مزعجة تواجه مستخدمي HTC.. هذه حلولها

htc-one-m10
htc-one-m10

استطاعت شركة HTC أن تخرج بالعديد من الهواتف الذكية، التي استطاعت أن تنافس بقوة في ساحة الهواتف الذكية في مواجهة شركتي من أكبر الشركات "آبل"، و"سامسونج"، بإمكاناتها الرائعة وتصميم هواتفها الرائع.

ولكن هواتف HTC كباقي الهواتف تواجه بعض المشاكل، سنعرض لكم فيما يلي بعضها مرفقة بأمثل الحلول لها.

بضغطة واحدة.. احمِ هاتفك وحاسبك الآلي من الفيروسات والتجسس

درجات الألوان

واجه بعض المستخدمين مشاكل خاصة بألوان الشاشة الخاصة بهواتف HTC   يمكنك حل تلك المشكلة بكل سهولة؛ من خلال تحميل تطبيق Screen Equalizer والذي سيقوم بتعديل ألوان الشاشة إلى مسارها الصحيح.

كما أنه يمكن حل تلك المشكلة بدون تطبيق في هاتف HTC 10  حيث إنه يأتي بخيارات ضبط درجة حرارة الألوان، والتي ستجدها في إعدادات الشاشة.

سطوع الشاشة

يشتكي معظم مستخدمي هواتف HTC   من مشكلة عدم عمل "سطوع الشاشة التلقائي" بشكل جيد، حيث أنها تكون مظلمة للغاية في كثير من الأوقات التي يجب أن تسطع قليلًا .

يمكنك حل تلك المشكلة بسهولة من خلال تحميل تطبيق Lux Auto Brightness   والذي يقدم أداء أفضل بكثير لسطوع الشاشة التلقائي لهاتف الـHTC

خاصية اللمس

يواجه الكثير من مستخدمي هواتف HTC  تأخرًا في الاعتراف باللمسة التي يقوم المستخدم بطبعها على الهاتف بجزء من الثانية في بعض الأحيان، خاصة على حواف الهاتف، على عكس الهواتف الأخرى، التي تتلقى بشكل فوري أوامر اللمسه وتقوم بها.

يمكنك بكل سهولة تحميل تطبيق SGS Touchscreen Booster، لضبط إعدادات حساسية خاصية اللمس الخاصة بهاتفك.

تعطل الزر الأساسي "الهوم"

يتعطل الزر الرئيسي "الهوم" بعض الأحيان في هاتف HTC، مما قد يخلق أزمة للمستخدم، ولحل المشكلة في أسرع وقت قم بإعادة تشغيل الهاتف فقط.

يواجه البعض مشكلة التأخر في التحويل التلقائي الخاص بعمل الهاتف من خدمة الواي فاي إلى البيانات المتنقلة بعد مغادرة منطقة "الواي فاي".

ولحل تلك المشكلة عليك تعطيل ميزة استدعاء "الواي فاي"، والتي من واجبها حل المشكلة، أو عليك أن تقوم بالتحويل اليدوي للبيانات النقالة .