18.57°القدس
18.23°رام الله
17.19°الخليل
24.02°غزة
18.57° القدس
رام الله18.23°
الخليل17.19°
غزة24.02°
الأحد 29 سبتمبر 2024
4.95جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.13يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.95
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو4.13
دولار أمريكي3.7

طاقم تحكيم عماني يدير مواجهة شباب الخليل والعهد

طاقم تحكيم عماني يدير مواجهة شباب الخليل والعهد
طاقم تحكيم عماني يدير مواجهة شباب الخليل والعهد
عمان - فلسطين الآن

عُقِد في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم المؤتمر الفني الخاص بمباراة شباب الخليل والعهد اللبناني، في إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للأندية، الأربعاء، برئاسة مراقب المباراة العام منعم فاخوري.

وحضر المؤتمر أمين عام الاتحاد الأردني سيزار صوبر، الذي افتتح الجلسة، ووضع كل امكانيات الاتحاد تحت تصرف الفريقين، متمنيًا للبعثتين اقامة طيبة في عمان.

 وأعرب صوبر عن بالغ سروره باختيار شباب الخليل استاد عمان الدولي ملعبا له، فيما اشاد اسحق جنكات مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد الأردني ببعثتي فلسطين ولبنان.

وحضر الاجتماع المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الفلسطيني فراس ابو هلال، ومن جانب العميد رئيس الدائرة الرياضية خميني الأطرش والمنسق الاعلامي حسن سدر والمدير الاداري للفريق أسعد الجولاني.

ومثل فريق العهد اللبناني يوسف يونس امين سر النادي ورئيس الدائرة الاعلامية في النادي حسين عياش.

وسيقود المباراة طاقم حكام عُماني مكون من: يعقوب عبد الباقي حكما للساحة، ابو بكر سالم العمري، حمد طالب الغافري وحكما رابعا احمد الكاف.

 وتم اعتماد الزي الأبيض لفريق شباب الخليل، والزي الأصفر والأسود لفريق العهد اللبناني.

على صعيد آخر، تواصل نائب رئيس النادي ناجي القواسمي وامين صندوق البعثة عمران عابدين مع رجال الأعمال ومحبي وأنصار النادي في المواقع المختلفة في عمان، لحشد الدعم والتأييد للفريق المشارك في البطولة العربية.