19.13°القدس
18.84°رام الله
17.75°الخليل
25.61°غزة
19.13° القدس
رام الله18.84°
الخليل17.75°
غزة25.61°
الأحد 29 سبتمبر 2024
4.95جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.13يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.95
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو4.13
دولار أمريكي3.7

أندية دوري المحترفين تواصل تعزيز صفوفها قبل جولة الإياب

أندية دوري المحترفين تواصل تعزيز صفوفها قبل جولة الإياب
أندية دوري المحترفين تواصل تعزيز صفوفها قبل جولة الإياب

شهدت الساعة الأخيرة، قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، اليوم الخميس، في الضفة الغربية، تمهيداً لانطلاق دوري المحترفين ودوري الاحتراف الجزئي يوم الجمعة القادم، نشاطا ملحوظا من قبل العديد من الأندية التي قامت بقيد لاعبين جدد.

واكتفى شباب الخليل بقيد أسامة شعبان لاعب نادي هلال القدس السابق، فيما عزز جاره الأهلي صفوفه بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين مميزين وهو الدوليين شادي شعبان لاعب بالستينيو، وجوناثان سوريا من بالستينيو، وليث خروب لاعب شباب الخليل.

ونجح شباب الظاهرية في التعاقد مع أربعة لاعبين، بعد السماح لنجمه أحمد ماهر بالاحتراف في صفوف الوحدات الأردني، حيث تعاقد مع أربعة لاعبين هم: المهاجم يوسف أبو اللبن، ولاعب الوسط المهاجم أيمن خربط، والمدافع ضياء أبو عيادة والجناح الأيمن موسى دياب.

كما أعلن الخضر عن التعاقد مع خمسة لاعبين دفعة واحدة وهم: محمد عناية ومحمد دهمان وإبراهيم النتيل ومعتز النحال وزياد جوابرة.

وضم نادي شباب دورا المهاجم المميز عاطف أبو بلال، الذي عاد من جديد للعب في دوري الفلسطيني، واللاعبين مهنا راضي وعايد الشيوخي.

وتعاقد شباب يطا الذي يعاني ويحتل المركز قبل الأخير مع اللاعبين محمد شباط، محمد روبي، زياد العثامين، سامي عماش، حبيب شحادة.

ونجح مركز طولكرم في التعاقد مع اللاعبين مجد يونس من شباب الخليل، ومصطفى أبو رحال من فريق كوكب أبو الهيجاء بالداخل.

وأعلن ثقافي طولكرم صاحب المركز الثاني عن التعاقد مع اللاعب أمير نفاع نجم هبوعيل كفر كنا بالداخل.