21.11°القدس
20.9°رام الله
19.97°الخليل
26.15°غزة
21.11° القدس
رام الله20.9°
الخليل19.97°
غزة26.15°
الأحد 29 سبتمبر 2024
4.95جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.13يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.95
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو4.13
دولار أمريكي3.7

معسكر خارجي لهلال القدس استعدادًا للموسم الجديد

معسكر خارجي لهلال القدس استعدادًا للموسم الجديد
معسكر خارجي لهلال القدس استعدادًا للموسم الجديد
الضفة المحتلة - فلسطين الآن

أكد خضر عبيد، المدير الفني لنادي هلال القدس، بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، أن فريق الهلال سيعسكر خارجياً استعداداً للموسم الجديد.

وأوضح عبيد في تصريحات صحفية، أن إدارة النادي حددت إسبانيا أو تركيا لإقامة المعسكر الخارجي، مشيرا إلى أن فريق الناشئين بالهلال سيشارك في بطولة دولية للناشئين في إسبانيا في شهر تموز/ يوليو المقبل، لذلك هناك مساعٍ جادة من قبل إدارة النادي من أجل تزامن إقامة المعسكر الخارجي مع البطولة".

وأضاف: "يتم بعد انتهاء المشاركة استدعاء بعض اللاعبين الشبان وضمهم للفريق الأول، لكن في حال لم نتمكن من إقامة المعسكر في إسبانيا، ستكون الوجهة تركيا، كما كانت عليه الحال في الموسم الماضي، عندما أقام الفريق معسكراً ناجحًا".

وأعلن عبيد  استمراره مع الفريق في الموسم المقبل 2017 - 2018، مشيرًا إلى أنه اتفق مع هلال القدس على البقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل، للحفاظ على حالة الاستقرار والنجاحات التي حققها الفريق في الموسم الماضي، وتوج خلالها فريق العاصمة باللقب للمرة الثانية في تاريخه .

وأشار إلى ان إدارة الهلال منحته الصلاحيات الكاملة، لإعداد الفريق للموسم المقبل من أجل الحفاظ أولاً على لقب الدوري، وتمثيل فلسطين بشكل يليق باسم الهلال واسم فلسطين بصفته بطلاً للدوري ومرشحا للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

ولفت عبيد، إلى أنه باشر بالفعل تحضيراته للموسم الجديد، عبر ترتيب أوراق الفريق، مشيراً إلى أن الهلال سيستقطب خلال أسبوعين الآن العديد من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرات، بما يؤمن له الحفاظ على لقبه للمرة الثالثة في تاريخه.