21.11°القدس
20.9°رام الله
19.97°الخليل
26.15°غزة
21.11° القدس
رام الله20.9°
الخليل19.97°
غزة26.15°
الأحد 29 سبتمبر 2024
4.95جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.13يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.95
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو4.13
دولار أمريكي3.7

سباق الصفقات يبدأ مبكرًا في الدوري المصري

سباق الصفقات يبدأ مبكرًا في الدوري المصري
سباق الصفقات يبدأ مبكرًا في الدوري المصري

رغم أن مسابقة الدوري المصري لكرة القدم لا يزال أمامها 5 جولات كاملة للوصول إلى خط النهاية إلا أن أغلب الأندية بدأت الترتيب مبكرًا لحسم بعض الصفقات في الموسم الجديد لتدعيم صفوفها.

وشهدت الأيام الماضية بعض الصفقات الجديدة التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي بجانب المفاوضات التي قاربت على النهاية ليشتعل "ميركاتو" الدوري المصري مبكرًا:

الأنظار تتجه بكل تأكيد لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وتبدو الأمور هادئة بالنسبة للفريق الأبيض في ظل انشغال الجهاز الفني بقيادة البرتغالي إيناسيو باستطلاع قدرات الفريق نظراً لتوليه المهمة مؤخراً.

في المقابل، أصبح النادي الأهلي على أعتاب إتمام بعض الصفقات على رأسها أيمن أشرف ظهير أيسر فريق سموحة السكندري الذي ينتهي عقده مع ناديه وتم إعلان أنه سيرحل عن فريقه بعد رفضه التجديد.

وأبدى مسؤولو الأهلي اهتمامهم ببعض اللاعبين مثل محمد عنتر مهاجم الأسيوطي ومحمود علاء مدافع وادي دجلة وأحمد دويدار مدافع سموحة وهشام محمد لاعب وسط مصر المقاصة والإيفواري رزاق سيسيه مهاجم أسوان.

ولم يعلن الأهلي إتمام المفاوضات مع أي لاعب من هؤلاء المرشحين لارتداء قميصه في الموسم المقبل.

في الوقت الذي كان نادي سموحة أكثر نشاطًا وحسم صفقة التعاقد مع أحمد مدبولي وعبد العزيز إمام ثنائي النصر للتعدين والغاني بنيامين أشيامبونج هداف فريق الداخلية ووليد حسن صانع ألعاب فريق الإنتاج الحربي.

وأعلن الإسماعيلي تعاقده مع حارسي مرمى هما أحمد صديق حارس ناصر الفكرية ومحمد فوزي حارس المحلة، وترددت أنباء عن التفاوض مع عمر جمال صانع ألعاب المقاولون وإسلام الفار صانع ألعاب أسوان.

وأعلن مدير أعمال الحارس عصام الحضري انتقال الأخير رسميًا إلى مصر المقاصة وهو ما نفاه الأخير، وحصل وادي دجلة على توقيع محمد حسن لاعب وسط بلدية المحلة.

كما أن المصري البورسعيدي ضم 3 لاعبين من فريق ناصر الفكرية أحد أندية القسم الثاني هم مروان رمضان ومحمد مصطفى "شطة" وأيمن رضا بجانب التفاوض مع لاعبين من فريق كمبالا سيتي الأوغندي ومحمود السيد حارس الاتحاد السكندري.

ونجح الإنتاج الحربي في الحصول على توقيع الثنائي عبد الرحمن فاروق وخالد الغندور لاعبي فريق الاتحاد السكندري لتدعيم الصفوف في الموسم المقبل.