18.33°القدس
18.09°رام الله
17.19°الخليل
23.96°غزة
18.33° القدس
رام الله18.09°
الخليل17.19°
غزة23.96°
الإثنين 30 سبتمبر 2024
4.99جنيه إسترليني
5.27دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.17يورو
3.73دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.99
دينار أردني5.27
جنيه مصري0.08
يورو4.17
دولار أمريكي3.73

اتحاد الرياضة للجميع جاهزون لإطلاق بطولة المرحوم عزمي نصار

اتحاد الرياضة للجميع جاهزون لإطلاق بطولة المرحوم عزمي نصار
اتحاد الرياضة للجميع جاهزون لإطلاق بطولة المرحوم عزمي نصار
غزة - فلسطين الآن

كثف الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع من التحضيرات والاستعدادات لإطلاق بطولة المرحوم عزمي نصار للمؤسسات والشركات والبنوك والنقابات.

ووزعت اللائحة الداخلية على الفرق الرياضية ، حيث تم التأكيد على عدم جاوز مشاركة أي لاعب من لاعبي الأندية المسجلين في كشوف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وتم اعتماد 21/9/2017م موعد انطلاق البطولة وبمشاركة 16 فريق يمثلون مختلف قطاعات المؤسسات والنقابات والجمعيات والشركات والبنوك على مستوى المحافظات الجنوبية.

وأكد محمد أبو عيطة رئيس اللجنة الفنية للبطولة أن نظام البطولة هو خروج المغلوب من مرة واحدة " نظام الكأس " وأضاف هناك إقبال كبير على المشاركة وسوف يتم استيعاب الفرق التي لم تحظى بالمشاركة في البطولات القادمة التي ينظمها الاتحاد والأولوية بالمشاركة سيكون لهذه الفرق.

ومن جهته أكد حسن صلاح عضو مجلس إدارة الاتحاد أن البطولة لها خصوصية خاصة كونها تحمل اسم عملاق وصاحب انجاز وطني وتاريخي المرحوم عزمي نصار لذلك مطلوب من كل الفرق الرياضية المشاركة التحلي بروح المسؤولية والمساهمة في إنجاح مهرجان وعرس التكريم.

وفي سياق متصل أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن هذه اللفتة الطيبة والمبادرة التي تستحق الإشادة تعبر عن وعى ومسؤولية وطنية عالية وتكشف عمق الأصالة والشهامة المتأصلة عند قطاعنا الرياضي الذي لم ولن ينسى أبطاله وسفراء الوطن أصحاب الانجازات والإبداعات التي تعطر الزمان والمكان وتعيد للذاكرة الفلسطينية العزة والمجد والانجازات المطرزة على صدر بوابة التاريخ.

واستطر قائلا شرف عظيم أن يرعى الاتحاد هذه البطولة وبالشراكة مع الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع الذي يطل كل يوم بلون جديد من ألوان العطاء والتميز والإبداع في ساحة العطاء الرياضي الفلسطيني وتمني التوفيق والنجاح للقائمين على البطولة.

عرض تقديمي1 73 (1)