24.43°القدس
23.69°رام الله
23.3°الخليل
26.49°غزة
24.43° القدس
رام الله23.69°
الخليل23.3°
غزة26.49°
الإثنين 19 اغسطس 2024
4.75جنيه إسترليني
5.18دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.05يورو
3.67دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.75
دينار أردني5.18
جنيه مصري0.08
يورو4.05
دولار أمريكي3.67

جوارديولا: الإنطلاقة القوية لن تخدعنا

جوارديولا: الإنطلاقة القوية لن تخدعنا
جوارديولا: الإنطلاقة القوية لن تخدعنا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، لوسائل الإعلام، قبل مباراة فريقه، غدًا الثلاثاء، مع شاختار دونيتسك الأوكراني، في دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الجيد أن نكون في مثل هذه الحالة، لكن ليس في سبتمبر فقط، الموسم الماضي بدأنا بشكل جيد أيضًا، ولكن بعد ذلك فشلنا في تحقيق أهدافنا، عند الفوز فإن كل شيء على ما يرام، لكن بعد ذلك تحدث أمور لا تستطيع السيطرة عليها، سنحكم على أنفسنا من خلال الألقاب وليس الأداء".

وعن تحسن الفريق، رد بقوله: "في كرة القدم يمكنك دائمًا أن تتحسن، فمثلًا في النصف ساعة الأولى أمام كريستال بالاس، لم نلعب جيدًا، وفي الشوط الثاني أمام وست بروميتش كذلك".

وبخصوص شاختار، قال: "المشكلة هي أنهم يلعبون في أوكرانيا، ولا أحد يعرفهم، إنهم فريق جيد جدًا، كان دائمًا فريقًا صعبًا بالنسبة لي، وفازوا على نابولي، الذي يُعد من أفضل الفرق في أوروبا الآن.. إنهم يقومون بعمل جيد للغاية، ولديهم أسلوب فردي مميز".

وحول مراقبة مافيو لميسي في مباراة برشلونة وجيرونا، قال: "أفضل وسيلة للمضي قدمًا، هي مراقبة اللاعبين الكبار مثل ميسي، اللاعبون الشبان عليهم أن يتعلموا أكثر".

وبشأن إمكانية تمديد عقد البلجيكي، كيفن دي بروين، رد بقوله: "أعتقد أن ذلك سيحدث، سوق الانتقالات أُغلق، لكن الأندية لا زالت تعمل، نحن نريد من كيفن أن يبقى لفترة طويلة هنا".

وعن الشاب فابيان ديلف، قال: "اهتمامي الوحيد هو أن يبقى بدون أي إصابة، يمكنه أن يساعدنا كثيرًا، إنه يلعب في خط الوسط، ويمكنه مساعدتنا في اليسار".

وأخيرًا تحدث عن كومباني بقوله: "إنه لا يزال مصابًا وغير جاهز، جوندوجان تدرب معنا، وميندي سوف يجري اختبارات".