18.88°القدس
18.58°رام الله
17.75°الخليل
24.9°غزة
18.88° القدس
رام الله18.58°
الخليل17.75°
غزة24.9°
الإثنين 30 سبتمبر 2024
4.99جنيه إسترليني
5.27دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.17يورو
3.73دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.99
دينار أردني5.27
جنيه مصري0.08
يورو4.17
دولار أمريكي3.73

الجعبري يوجه الشكر لرائد عساف

شباب الخليل
شباب الخليل

وجه مثقال الجعبري، المشرف التنظيمي على نادي شباب الخليل في ظل الفراغ الإداري الذي يعيشه عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل"، شكره الجزيل للمدير الفني لفريق النادي، الأردني رائد عساف، الذي يتصدر دوري المحترفين الفلسطيني.

وثمن مثقال الجعبري، الدور الوطني الرائد الذي يلعبه المدرب القدير رائد عساف في ظل هذه الظروف الصعبة والحساسة التي يمر بها نادي شباب الخليل، مشددًا على الوقفات المشرفة والنبيلة للمدرب عساف وقيادته الحكيمة للفريق وصدارته للدوري.

وأشاد الجعبري بانتماء اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق، ولافتًا إلى أن تصدر الدوري والانتظام في التدريبات جاء نتيجة العمل الدؤوب المخلص لهم جميعا، في سبيل الحفاظ على هيبة العميد وإسعاد جماهيره الكبيرة.

وفي ذات السياق توجه الجعبري بالشكر الجزيل لزملائه في لجنة تحصيل الأموال لتأمين راتب هذا الشهر وهم: "بلال عاشور، عمران عابدين، يونس الجنيدي ورجل الأعمال عامر عابدين" بعد جهودهم الحثيثة المخلصة التي بذلوها في تأمين راتب الشهر الحالي، حيث كان يشكل مشكلة كبيرة قبل مباراة الفريق أمام شباب البيرة اليوم.

واعتبر الجعبري هذا الإنجاز مهمًا على صعيد الحفاظ على منجزات الفريق في اعتلاء منصات التتويج، ووعد الجعبري أن يبقى جنديا في الخنادق الأمامية دفاعًا وخدمة لعميد الأندية الفلسطينية وزعيمها "شباب الخليل"، وتمنى أبو العلاء النجاح والتقدم للنادي وجماهيره الوفية المخلصة العاشقة.

من جانبه، وعد مدرب فريق النادي رائد عساف الاستمرار في تقديم الأفضل من الناحية التدريبية والفنية من أجل الحفاظ على صدارة الدوري، كما وعد بالاستمرار في دعم الأكاديمية التي تعتبر مصنع تفريخ اللاعبين صغار السن الذين يشكلون الرافد الحقيقي للفريق الأول للنادي.

كما وجه شكره الجزيل لمن يقف مع النادي في ظل هذه الظروف الحساسة متمنيا من الجميع الالتفاف حول النادي ولاعبيه خاصة في مباراة الفريق أمام مؤسسة شباب البيرة ضمن مباريات الدوري العام الفلسطيني.