25.49°القدس
25.15°رام الله
23.86°الخليل
27.73°غزة
25.49° القدس
رام الله25.15°
الخليل23.86°
غزة27.73°
الإثنين 30 سبتمبر 2024
4.99جنيه إسترليني
5.27دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.17يورو
3.73دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.99
دينار أردني5.27
جنيه مصري0.08
يورو4.17
دولار أمريكي3.73

اتحاد الرياضة للجميع ينظم فعاليات رياضية لنصرة القدس

اتحاد الرياضة للجميع ينظم فعاليات رياضية لنصرة القدس
اتحاد الرياضة للجميع ينظم فعاليات رياضية لنصرة القدس
غزة - فلسطين الآن

لأنها درة الأمتين العربية والإسلامية والعنوان التاريخي وزهرة المدائن والآية والغاية والبراق , والصخرة والمعراج , والعاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية المستقلة , وحتى تظل مدينة القدس شامخة بعروبتها وإسلاميتها وقبلة لكل المسلمين ومدينة السلام والمحبة , قرر مجلس إدارة الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع إطلاق رزمة من الفعاليات الرياضية على امتداد مساحة الوطن , حيث سوف تنطلق باكورة هذه الفعاليات ببطولة القدس العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية لتنس الطاولة للفتيات للمؤسسات التعليمية بمحافظة رفح.

وأكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أن الفعاليات الرياضية سوف تتواصل بالتناغم مع الفعاليات الجماهيرية في الوطن لتعزيز اللحمة والموقف الوطني الصلب الرافض للقرار الأمريكي الظالم , وناشد فلفل الاتحادات الرياضية العربية واللجان الأولمبية الوطنية للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني ونصرة القدس في هذه المحطة التاريخية وتوسيع دائرة التضامن لتشمل كافة الأقطار العربية.

ومن جهته أكد حسن صلاح على ضرورة تعزيز وتيرة الفعاليات الرياضية والوطنية في هذه المحطة للمحافظة على الهوية العربية الإسلامية للقدس ومنع تغيرها , وناشد الأسرة الرياضية رفع صوتها عاليا والمشاركة الفاعلة في حملات الغضب والاستنكار.

وفي سياق متصل أكد م. إيهاب أبو الخير أن محافظة شمال غزة سوف تنظم مسيرة رياضية حاشدة رفضا للقرار الصهيوأمريكي في تناغم مع اللجان المساندة للرياضة للجميع في كل محافظات الوطن, كذلك أهاب محمد أبو عيطة كافة كوادر ولجان الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع بالمشاركة الفاعلة بالفعاليات الجماهيرية وبشكل يعزز من قوة وصلابة الإرادة الوطنية والموقف الوطني الفلسطيني الرافض للقرار الأمريكي المجحف بحق مدينة القدس العنوان التاريخي للأمتين العربية والإسلامية.