26.9°القدس
26.52°رام الله
25.53°الخليل
27.78°غزة
26.9° القدس
رام الله26.52°
الخليل25.53°
غزة27.78°
الإثنين 30 سبتمبر 2024
4.99جنيه إسترليني
5.27دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.17يورو
3.73دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.99
دينار أردني5.27
جنيه مصري0.08
يورو4.17
دولار أمريكي3.73

شباب الخليل يستعد لإياب الدوري بدون مدربه عساف

تنزيل
تنزيل
الخليل - فلسطين الآن

استأنف فريق شباب الخليل، متصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالضفة الغربية، تدريباته على استاد الحسين بن علي بالخليل، استعدادًا لانطلاق مرحلة الإياب من الدوري، يوم 25 يناير/ كانون ثاني الحالي.

 

وتولى فهد العتال قائد نادي شباب الخليل، قيادة التدريبات في ظل غياب المدير الفني رائد عساف، المتواجد في العاصمة الأردنية عمّان، والذي ينتظر أن يعود لقيادة تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن إدارة الشباب قامت بتقديم تصريح.

 

وقال الحاج ناجي القواسمي، عضو مجلس الإدارة، في تصريحات صحفية، إن مجلس إدارة العميد، لديه رغبة صادقة في الحفاظ على هيكل الفريق الحالي، وإعطاء الفرصة للاعبين الشبان من أكاديمية النادي لمواصلة المشوار، بعدما نالوا الفرصة من قبل المدير الفني، وحققوا نجاحات كبيرة.

 

وأضاف القواسمي: "لدينا في أكاديمية العميد عدد وافر من اللاعبين، وهناك اتفاق مع المدير الفني عساف من أجل استمرار عملية البناء، في ظل دعم الإدارة واللاعبين وكل محبي العميد، خاصة أن عملية البناء جاءت مع تصدر الفريق للدوري، مع انتهاء مرحلة الذهاب، وهذا إنجاز مزدوج، سنسعى للحفاظ عليه خلال مرحلة الإياب، رغم صعوبة المهمة".

 

ولفت إلى أن الحفاظ على قوام الفريق، واستمرار الدفع باللاعبين الشبان من أكاديمية العميد الذين باتوا من العناصر الأساسية للمنتخبات الأولمبية والشباب والأول، لا يعني بالمطلق عدم تعزيز الفريق.

 

وأوضح: "لقد توافقنا مع المدير الفني على التعاقد مع لاعبين، لتغطية غياب النجم محمود أبو وردة الذي عاد لصفوف ناديه السابق مركز بلاطة، وبالفعل هناك اتصالات تمت مع لاعبين من أجل التعاقد معهم، وينتظر أن ننجز هذا الملف في القريب العاجل، حتى ينخرط اللاعبون في التدريبات الجماعية مع العميد استعدادًا لإياب الدوري".

 

وأنهى شباب الخليل مرحلة الذهاب من الدوري في الصدارة برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن جبل المكبر الوصيف، بينما يستهل الفريق مبارياته في إياب الدوري يوم 26 يناير الجاري، عبر استضافة نادي شباب الخضر، على أرضه وبين جماهيره.