18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
23.11°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة23.11°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

الاحتلال يواصل اعتقال أسير من الخليل رغم انتهاء محكوميته

45553425-19b8-41b9-a497-49e6e725acb9
45553425-19b8-41b9-a497-49e6e725acb9
الخليل - فلسطين الآن

قال نادي الأسير اليوم الأربعاء، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تواصل اعتقال الأسير عبد القادر أبو زكوت من مخيم العروب، رغم انتهاء مدة محكوميته البالغة ست سنوات.

وأوضح نادي الأسير في بيان صحفي، أن الأسير أبو زكوت اعتقل وهو في السابعة عشرة من العمر، وذلك بتاريخ التاسع من كانون الثاني/ يناير عام 2013، وحكمت عليه سلطات الاحتلال بالسّجن لمدة ست سنوات.

يذكر أن الأسير أبو زكوت أحد الأسرى الذين خاضوا إضراب الحرية والكرامة عام 2017، وتعرض لاعتداء على يد قوات "الناحشون" بعد رفضه الإجراءات المذلة داخل عربة نقل الأسرى والتي تعرف "بالبوسطة"، وجراء ذلك نُقل في حينه إلى المستشفى.