أصدرت المحكمة المركزية الإسرائيلية غربي القدس المحتلة الإثنين، حكمًا بسجن شاب مقدسي لمدة 54 شهرًا، على خلفية اتهامه برشق الحجارة صوب مستوطنين يهود.
وجاء الحكم على الأسير المقدسي محمد نضال حسن الرازم (22 عامًا) بسجنه 54 شهرًا، وفرض غرامة مالية بقيمة عشرة آلاف شيكل بعد أن أدانته بإلقاء الحجارة على المستوطنين في البلدة القديمة.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الرازم بتاريخ 7/2/2018، وهو من سكان البلدة القديمة، حيث تنقل في عدة سجون ويقبع حاليًا في سجن "رامون" الصحراوي.
في ذات السياق، مددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي في محكمة سالم الاحتلالية، اليوم الثلاثاء، اعتقال الأسير مصعب عبد الله جرار للمرة الثامنة على التوالي.
وذكر ذوو الأسير جرار، أن المحكمة مددت اعتقال مصعب حتى 10/3من العام الجاري، بحجة استكمال التحقيق.
