أكدت المتحدث باسم شرطة رام الله العقيد لؤي زريقات، اليوم الاحد، أن مجموعة من لصوص الاثار اعتدت على طواقم وزارة السياحة والاثار في قرية دير ابزيع غرب محافظة رام الله في الضفة الغربية.
وقال زريقات، إن الشرطة قامت باحضار طواقم الوزارة الذين جرت بحقهم عملية الاعتداء.
وأضاف زريقات أن الشرطة باشرت بعملية احضار الاشخاص الذي اعتدوا على طواقم وزارة السياحة والاثار.
