يُجري جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، بالتنسيق مع الجبهة الداخلية، مناورات عسكرية واسعة في منطقة "غلاف غزة".
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن هذه التدريبات تم الإعداد لها مسبقًا بهدف تحسين قدرات قوات الجيش والجبهة الداخلية.
وأضاف أنه سيسمع انفجارات وحركة نشطة للآليات والمروحيات خلال المناورات.
