اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين، شاباً من قطاع غزة تسلل من جنوب قطاع غزة عبر الحدود الى الداخل الفلسطيني المحتل.
وزعم موقع "حدشوت 24" العبري، أن الشاب المعتقل كان يحمل سكيناً، وتم تحويله للشاباك للتحقيق معه.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين، شاباً من قطاع غزة تسلل من جنوب قطاع غزة عبر الحدود الى الداخل الفلسطيني المحتل.
وزعم موقع "حدشوت 24" العبري، أن الشاب المعتقل كان يحمل سكيناً، وتم تحويله للشاباك للتحقيق معه.