26.68°القدس
26.44°رام الله
25.53°الخليل
29.97°غزة
26.68° القدس
رام الله26.44°
الخليل25.53°
غزة29.97°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

الاحتلال يهدم 8 منشآت وخزانات مياه في الاغوار

52586520_1966702273624623_742822758576029696_n
52586520_1966702273624623_742822758576029696_n
غزة - فلسطين الآن

هدمت قوات الاحتلال، يوم الثلاثاء، 8 منشآت في منطقة الرأس الاحمر جنوب شرق طوباس.

واوضح الناشط حقوقي عارف دراغمه ان قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة وهدمت 8 منشآت بين سكنية وحظائر حيوانات ووحدات صحية ودمرت خزانات مياه بلاستيكية، موثقا ذلك بالصور.

واوضح معتز بشارات مسؤول ملف الاستيطان في الأغوار إن عملية الهدم التي نفذها الاحتلال اليوم في خربة الرأس الأحمر طالت مساكن وحظائر وأغنام تعود لعائلتين هما جهاد محمد فهد بني عودة وفاطمة سليمان مفضي بني عودة حيث تم هدم وتدمير 8 منشآت بين بركس وخيمة وخزان مياه سعة 1.5 كوب وحظيرة اغنام مساحتها 350 مترا.