اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الثلاثاء، ثلاث نساء أثناء خروجهن من المسجد الأقصى المبارك.
وقالت مصادر مقدسية، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من سماح محاميد وإسلام مناصرة وإم طارق دعور أثناء خروجهن من باب الأسباط، وتم تحويلهن إلى مركز شرطة "القشلة" بالبلدة القديمة، وجميعهن من الداخل المحتل.
يذكر أن عشرات النسوة اعتصمن صباح اليوم عند باب الرحمة شرقي المسجد الأقصى، بعد إزالة قوات الاحتلال السلاسل الحديدية والأقفال عن الباب الخارجي.
