اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الثلاثاء، على المشاركين السلميين في المسير المساند للحراك البحري الـ24 قرب موقع "زيكيم" على أقصى شاطئ بحر بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة.
وأعلن الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة أن اعتداءات الاحتلال على المتظاهرين السلميين أسفرت عن إصابة 20 مواطنًا بالرصاص الحي.
وأفاد مراسلنا أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة صوب آلاف الشبان الذين شاركوا في المسير البحري.
وذكر أن قوات الاحتلال أطلق نيران رشاشاته صوب القوارب و"اللنشات" الصغيرة المشاركة في الحراك البحري المطالب بكسر الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ نحو 13 عامًا.
