أعادت وزارة الأوقاف الإسلامية اليوم السبت، فتح مصلى باب الرحمة بعد إغلاقه بأقفال حديدية اليوم بشكل مفاجئ.
وقالت مصادر مقدسية إن الإغلاق جاء بسبب ضغوط إسرائيلية، بذريعة أن المصلى بحاجة لصيانة وترميم، بعد حدوث تماس كهربائي.
وعقب قررا الإغلاق، طالب مقدسيون عبر دعوات للمرابطين هناك بضرورة الصلاة في مصلى باب الرحمة وكسر قرار الاحتلال الاسرائيلي.
يذكر أن المقدسيون نجحوا أمس الجمعة، بفتح مُصلى ومبنى باب الرحمة، بعد إغلاقه من قبل الاحتلال منذ العام 2003.
