زعمت وسائل إعلام عبرية اليوم الخميس، إحباط قوات الاحتلال تهريب أموال للتنظيمات الفلسطينية في الضفة الغربية.
وادعى موقع "معاريف" العبري، أن جيش الاحتلال وبالتعاون مع شرطة حرس الحدود الإسرائيلية، أحبط تهريب مبلغ نصف مليون شيكل، بزعم أنها للتنظيمات الفلسطينية في الضفة.
وأضاف، " بناءً على تعليمات استخباراتية مُسبقة، قام جنود الاحتلال بإيقاف ثلاثة مركبات عند مرورهم في مفترق "ميشور أدوميم"، حيث قامت القوات بتفتيش هذه المركبات ومصادرة الأموال والشيكات التي وصلت قيمتها إلى أكثر من نصف مليون شيكل واعتقال الفلسطينيين الذين كانوا يقتادون هذه المركبات".
