20.01°القدس
20.33°رام الله
19.42°الخليل
24.61°غزة
20.01° القدس
رام الله20.33°
الخليل19.42°
غزة24.61°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

الإعلام العبري: "حزب الله" يمتلك قنبلة قادرة على قتل الآلاف

0a6303cee9d66d4b27b22fe0ce402309
0a6303cee9d66d4b27b22fe0ce402309
القدس المحتلة - فلسطين الآن

قالت وسائل إعلام عبرية، إن حزب الله اللبناني يمتلك قنبلة شديدة الانفجار، قادرة على القضاء على الآلاف من الأشخاص في لحظات.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، عن نائب مدير قسم الصواريخ في "شركة رفائيل" للصناعات العسكرية الاسرائيلية "شايكي شاتسبرغ"، أن حزب الله يمتلك قنبلة قوية جداً، قادرة على قتل الآلاف من الأشخاص في دقائق معدودة.

وأوضحت الصحيفة أن القنبلة، هي عبارة عن مرفأ الوقود في حيفا، الذي بات هدفاً لحزب الله، الذي ينوي قتل الآلاف من الإسرائيليين.