اتهم النائب السابق لرئيس جهاز "الموساد" الإسرائيلي رام بن باراك، رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو" أنه لا توجد لديه سياسة تجاه حركة "حماس" في قطاع غزة.
وقال بن براك خلال لقاء ثقافي وفق "القناة 13" العبرية: "المشكلة الرئيسية في غزة هي عدم وجود سياسة".
