قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو إنه سيتوجه إلى مقر وزراة الحرب فور وصوله إلى "إسرائيل" عائدًا من العاصمة الأمريكية واشنطن، لمتابعة التطورات الأمنية مع قطاع غزة.
وأفادت مصادر إعلامية، بأن بنيامين نتنياهو، سيترأس ظهر اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع قادة الجيش في مقر "الكرياه" لتقييم الأوضاع الأمنية مع غزة.
وقالت قناة "الجزيرة" القطرية، إن "نتنياهو سيجتمع ظهر اليوم مع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي وكبار قادة الأجهزة الأمنية، في مقر وزارة الأمن، حول التطورات في غزة".
وأضافت أن المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية "الكابينت" سيعقد أيضًا اليوم اجتماعًا حول التطورات الأخيرة في قطاع غزة.
