قال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة إياد البزم، اليوم السبت، إن وزارة الداخلية والأمن الوطني نشرت 8000 عنصر من الأجهزة الأمنية والشرطية والخدماتية كافة في محافظات قطاع غزة.
وبيّن البزم، في تصريح صحفي عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، أن انتشار قوات الأمن على مستوى القطاع يأتي في إطار مساندتها لجماهير شعبنا في إحياء فعاليات "مليونية الأرض والعودة".
وأضاف "نحن في هذا اليوم، مع أهلنا وشعبنا سندٌ وعونٌ لهم حتى نحقق أهدافنا في كسر الحصار والعودة".
