اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، مقدسيين اثنين بزعم العثور بحوزتهم على أسلحة من نوع "أم 16" على حاجز الزعيم بالقدس المحتلة.
ووفق موقع واللا العبري، فقد تم اعتقال فلسطينيين اثنين من سكان بلدة عناتا، عند معبر الزعيم في منطقة القدس بعد أن عثر ضباط شرطة الحدود على أسلحة في سيارتهم من نوع "أم 16"، على حد زعمه.
