دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار جماهير شعبنا للمشاركة الفاعلة في الجمعة القادمة تحت عنوان "يوم الأسير".
واستنكرت الهيئة في بيانها تصريحات وزير الخارجية العماني الداعمة للاحتلال، مؤكدة استمرار مسيرة العودة والحفاظ على سلميتها حتى تحقيق أهدافها
كما دعت الراعي المصري لوقف الاعتداء الإسرائيلي بحق الأسرى، الذين يخوضون معركة "الكرامة2" في سجون الاحتلال، مع تصاعد الانتهاكات بحقهم، وحرمانهم من أبسط حقوقهم.
