18.33°القدس
17.98°رام الله
17.19°الخليل
19.74°غزة
18.33° القدس
رام الله17.98°
الخليل17.19°
غزة19.74°
الجمعة 26 ابريل 2024
4.76جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.08يورو
3.8دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.76
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.08
دولار أمريكي3.8

ألوان الأحذية المناسبة لأنواع البدل الرجالية المختلفة

thumb
thumb
وكالات - فلسطين الآن

لا شك أن اختيار ألوان الأحذية الرجالي المناسبة من الأمور التي يتوقف عليها اكتمال أناقة وجاذبية مظهر الرجال الخارجي وخاصة فيما يتعلق بالبدل الرجالية، فضمان تكامل وتناسق ألوان الأحذية الرجالي مع ألوان البدل التي تحتوي عليها خزانة ملابس الرجل لضمان مستوى راقٍ للغاية لمظهر الرجل الخارجي أمر يحتاج إلى موهبة وامتلاك حس من الذوق الرفيع والأناقة، فأي خطأ في اختيار ألوان الأحذية الرجالي المناسبة لكل بدل كافية بتحويل الطلة الرجل إلى كارثة.

وحتى تتوسع رؤية الرجل نحو اعتماد خيارات متعددة من ألوان الأحذية الرجالي للبدل التي يمتلكها فإن التقرير التالي سوف يسلط الضوء على أبرز ألوان الأحذية الرجالي التي تتماشى مع الألوان المختلفة للبدل الرجالي.

ألوان الأحذية الرجالي والبدل الكحلية

بالتأكيد تعتبر البدل الكحلية من أكثر ألوان البدل التي تمنح الرجل خيارات متعددة وكبيرة في اختيار ألوان الأحذية الرجالي المختلفة فبجانب اللون البني الأكثر اعتماداً من قبل الرجال عند ارتداء البدل الكحلية تأتي ألوان أخرى مثل اللون العنابي "البورجوندي" بجانب اللون الأبيض بالنسبة للأحذية الرياضية الكلاسيكية بالإضافة إلى اللون الأسود كأحد الخيارات المتعددة المتاحة التي تحقق أناقة وتكاملاً رائعاً لطلة الرجل الخارجية.

ألوان الأحذية الرجالي والبدل الرمادية

ارتداء البدل الرمادي بدرجاتها المختلفة يفتح الباب أمام خيارات متعددة على صعيد ألوان الأحذية الرجالي، فبجانب الأحذية السوداء التي ترتبط بشراكة أنيقة تضمن التكامل والمثالية دائماً مع البدل الرمادية فإن أحذية بألوان العنابي الداكن -oxblood أو الدرجات المختلفة من ألوان الأحذية الرجالي البنية وعلى وجه الخصوص الدرجات البنية الداكنة اختيارات أكثر من رائعة بالنسبة لمحبي ارتداء البدل الرمادية الرجالية.

أما بالنسبة لأنواع الأحذية بالتأكيد على الرجل الخروج من الأسلوب النمطي لأنواع الأحذية الجلدية التقليدية، وتجربة الأحذية الرياضية ذات الألوان السوداء والبيضاء بجانب أحذية تشيلسي الرجالية الرائعة.

ألوان الأحذية الرجالي والبدل السوداء

لا توجد مساحة للابتكار والمخاطرة مع البدل الرجالية السوداء فألوان الأحذية الرجالي المناسبة لهذا النوع من البدل الأكثر كلاسيكية ورسمية من بين جميع ألوان البدل الرجالي محدودة، فهي محصورة بين اللون الأسود بالنسبة للأحذية الجلدية الكلاسيكية بجانب الألوان السوداء والبيضاء بالنسبة للأحذية الرياضية الكلاسيكية.

ولكن ضيق مساحة اختيار ألوان الأحذية الرجالي بالنسبة للبدل السوداء لا يعني عدم التنوع في أنواع الأحذية، وذلك لأن الأحذية من نوع ديربي وتشيلسي بجانب الأحذية الرياضية الكلاسيكية وأخيراً أحذية أوكسفورد الرجالية التي تعد ضمن الاختيارات المثالية الأكثر أناقة مع البدل الرجالية السوداء.

ألوان الأحذية الرجالي للبدلة الزرقاء

البدل الرجالية الزرقاء لا تتمتع بالمرونة الكبيرة مثل تلك التي تتمتع بها شقيقتها الكحلية الداكنة، فاختلاف درجات اللون الأزرق تفرض خيارات محددة من ألوان الأحذية الرجالية فعلى سبيل المثال اختيار الأحذية الجلدية البنية الفاتحة "اللون الجملي" هي الأفضل بالنسبة للبدل الرجالي الزرقاء بعكس البدل الرجالية الكحلية، التي تتماشى بشكل أفضل مع الأحذية البنية الداكنة.

وبالتأكيد الأحذية الرياضية الكلاسيكية البيضاء بجانب الأحذية الجلدية الكلاسيكية السوداء تعد خيارات متاحة أمام الرجل عند اعتماد البدلة الزرقاء.

ألوان الأحذية الرجالي للبدل ذات الألوان الطبيعية

أولاً: يجب أن نوضح ما المقصود بالـ Neutral color أو الالوان الطبيعية والتي هي عبارة عن البدل البيضاء الباهتة "off-white" أو البدل البيج وهي الألوان التي يطلق عليها الألوان الطبيعية.

ولأن البدل ذات الألوان الطبيعية تتمتع بطبيعة خاصة على صعيد ألوان الأحذية الرجالي المناسبة لها فإن خبراء الموضة الرجالية ينصحون دائماً باعتماد الأحذية الجلدية البنية بمختلف درجاتها كخيار كلاسيكي، أما بالنسبة للخيارات الأكثر عصرية فهي محصورة ما بين اللون الأبيض والأسود، ولكن على صعيد الأحذية الرياضية فقط.

أما بخصوص ارتداء البدل ذات الألوان الطبيعية في فصل الصيف والمصنوعة من ألياف الكتان القطنية فإن تجربة ارتداء الصنادل الجلدية الرجالية الفخمة ذات الألوان السوداء والبنية مغامرة تستحق التجربة.

ألوان الأحذية الرجالي والبدل فحمية اللون

وهي من بين أكثر ألوان البدل الرجالية أناقة، فهي تجمع ما بين اللون الأسود والرمادي الداكن لتتماثل ألوانها مع لون الفحم لذلك وبخصوص اختيارات ألوان الأحذية الرجالي التي تتماشى مع البدل الرجالية الفحمية فإنها يجب أن تخلو تماماً من الألوان البنية الفاتحة (اللون الجملي)، واستبدالها بألوان الأحذية الرجالي البنية الداكنة للغاية مثل اللون الكستنائي الداكن.

وبجانب اللون البني الداكن بدرجاته المختلفة فإن الأحذية السوداء بمختلف أنواعها تظل هي الخيارات الأكثر ملاءمة على الإطلاق بالنسبة للبدل الرجالي فحمية اللون.

ولمحبي الطلة الحديثة والأناقة العصرية فإن ارتداء الأحذية الرياضية البيضاء والسوداء مع البدل الرجالي الفحمية خاصة بالنسبة للفئة الشبابية أمر مرحب به للغاية من خبراء ومتخصصي عالم الموضة الرجالية.