24.68°القدس
24.37°رام الله
23.3°الخليل
27.6°غزة
24.68° القدس
رام الله24.37°
الخليل23.3°
غزة27.6°
الثلاثاء 06 اغسطس 2024
4.88جنيه إسترليني
5.4دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.83دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.88
دينار أردني5.4
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.83

ريال مدريد يتجسس على 4 لاعبين في مباراة تشيلسي وأياكس

وكالات - فلسطين الآن

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن هوية اللاعبين الأربعة الذين سيتجسس عليهم ريال مدريد في مباراة تشيلسي الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي في المباراة المرتقبة بينهما مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لموقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، سيكون ريال مدريد مهتمًا جدًا بالمباراة التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء في ملعب ستامفورد بريدج بين تشيلسي وأياكس بدوري الأبطال.

وأوضح الموقع أن السبب الرئيسي وراء اهتمام ريال مدريد بمباراة تشيلسي وأياكس، هو مراقبة زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي مسار العديد من اللاعبين الذين سيكونون في ملعب ستامفورد بريدج.

ويأتي على رأس اللاعبين الذين سيتجسس عليهم ريال مدريد، اللاعب نجولو كانتي نجم وسط تشيلسي الذي ينال إعجاب زيدان، ويعتبر واحد من أفضل لاعبي الوسط في العالم ولديه الكثير من الصفات للعب في ريال مدريد.

ومع ذلك، لن يكون كانتي اللاعب الوحيد في تشيلسي الذي يخطف أنظار زيدان، حيث سيراقب الفريق الملكي أيضًا الشاب الأمريكي كريستيان بوليسيتش الذي وصل للبلوز قادمًا من بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي الماضي.

من ناحية أخرى، سيراقب ريال مدريد أيضًا اثنين لاعبين من أياكس أمستردام وهما دوني فان دي بيك الذي كان قريبًا من الانتقال للميرينجي في الصيف الماضي، بالإضافة أيضًا إلى المغربي حكيم زياش أحد اللاعبين الذين خطفوا الأنظار في الموسم الماضي، ولا يزال يظهر بمستوى رائع مع أياكس هذا الموسم.