31.07°القدس
30.35°رام الله
30.53°الخليل
30.81°غزة
31.07° القدس
رام الله30.35°
الخليل30.53°
غزة30.81°
الثلاثاء 06 اغسطس 2024
4.88جنيه إسترليني
5.4دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.83دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.88
دينار أردني5.4
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.83

مسؤول باريسي وراء الاتجاه لبيع نيمار

مسؤول باريسي وراء الاتجاه لبيع نيمار
مسؤول باريسي وراء الاتجاه لبيع نيمار

عاش مسؤولو باريس سان جيرمان حالة من التردد الشديد، بشأن صفقة بيع نيمار جونيور نجم الفريق لنادي برشلونة الإسباني، والتي تعثرت في الأيام الأخيرة بسوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت مجلة فرانس فوتبول أن المدير الرياضي للنادي الباريسي ليوناردو، كان مؤيدا لبيع اللاعب البرازيلي، حيث قال لمندوبي اللاعب في اجتماع جرى يوم 27 أغسطس/ آب الماضي "نعم، جاهزون لبيع نيمار"، بينما أدلى المدير العام للنادي جان كلود بلان برأي مخالف تماما.

وأضافت أن نيمار أدرك بعد هذه الحالة من التضارب، أن عودته إلى برشلونة وصلت إلى طريق مسدود.

وكشفت أيضا أن نجوم الفريقين كان لهم دورا بارزا خلال هذه الفترة، حيث بعث ليونيل ميسي برسالة لنيمار عبر "الواتس آب" يقول فيها "معا يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا، أتمنى عودتك مجددا، وخلال عامين سأرحل عن الفريق، وستأخذ مكاني".

أما النادي الباريسي - وفقا لتقرير المجلة - أوكل مهمة إقناع نيمار بالبقاء للاعبين ماركو فيراتي وكيليان مبابي، حيث قال الأخير لزميله البرازيلي "لا نريدك أن ترحل".

ولفتت إلى أنه على الرغم من أن الثنائي البرازيلي نيمار وليوناردو يتحدث نفس اللغة، لكن العلاقة بينهما لا تبدو رومانسية أو جيدة، ووضح ذلك خلال اجتماع المدير الرياضي لبي إس جي باللاعبين أوائل الصيف، وحديثه بلهجة حادة ينتقد فيها تصرفات نجوم الفريق الفرنسي دون أن يذكر اسم نيمار.

واستدركت فرانس فوتبول في تقريرها "إلا أن الجميع أدرك أن نيمار هو المقصود بهذه الرسائل الحادة".

ولفتت إلى أن العلاقة بين نيمار وليوناردو باتت أفضل في الوقت الحالي، حيث يحاول كل منهما التعرف على ملامح شخصية الآخر.