21.05°القدس
20.72°رام الله
19.42°الخليل
25.39°غزة
21.05° القدس
رام الله20.72°
الخليل19.42°
غزة25.39°
الثلاثاء 06 اغسطس 2024
4.88جنيه إسترليني
5.4دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.83دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.88
دينار أردني5.4
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.83

تدابير أمنية جديدة في الكلاسيكو

وكالات - فلسطين الآن

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على برشلونة في كلاسيكو الأرض المقرر له مساء غدًا الأربعاء، على ملعب كامب نو، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة بالدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن كلاسيكو الغد سيكون مختلفًا للغاية عن أي مباراة جمعت كلا الفريقين منذ فترة طويلة، وذلك نظرًا للأحداث الراهنة في إقليم كتالونيا، والتي ستجبر كلا الفريقين على مشاركة نفس فندق الإقامة قبل التوجه لملعب المباراة وخوض اللقاء.

وتابعت أن هناك تركيز على منع وجود أي تجمهرات أو تجمعات عددية حول فندق إقامة كلا الفريقين، وفض أي نزاعات في المنطقة المحيطة به، علمًا بأن ريال مدريد لم يكن على دراية بالخطة المخصصة له بتحركاته الزمنية في الساعات الأخيرة قبل الكلاسيكو.

وأشارت الصحيفة المذكورة أعلاه إلى أن كل فريق سيستحوذ على طوابق مختلفة من الفندق، بحيث لا يتواجد الفريقين في نفس الطابق، على أن يتواجد كلا القطبين بالإضافة إلى حكام المباراة والمسؤولين بالتواجد في السادسة مساءًا في ملعب المباراة، أي قبل ساعتين من موعد انطلاقها.

وأضافت أن قوات الأمن سترفع حالة الاستعداد القصوى من أجل تأمين موكب كلا الفريقين، من أي اعتصامات أو مظاهرات تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية

وكشفت صحيفة ماركا أن مسؤولو كلا الفريقين سيتشاركان الطعام في مأدبة غداء ودية في إحدى غرف الفندق قبل انطلاق المباراة، حيث فضل كلا الطرفين الاستمرار بالفندق حتى السادسة مساءًا، ورفض التواجد بأحد المطاعم الشهيرة في كتالونيا للاجتماع الودي الذي يسبق اللقاء.

وأنهت أن بعثة ريال مدريد ستتلقى اتصالات تفيد بأن كل شيء على ما يرام، قبل البدء في نزوج أي حافلات تجاه فندق الإقامة.