18.33°القدس
18.04°رام الله
17.19°الخليل
23.18°غزة
18.33° القدس
رام الله18.04°
الخليل17.19°
غزة23.18°
الجمعة 04 أكتوبر 2024
4.99جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.2يورو
3.8دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.99
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.2
دولار أمريكي3.8

الخطيب فى مران الأهلى للشد من أزر اللاعبين قبل مواجهة بلاتينيوم

وكالات - فلسطين الآن

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور جزء من مران الفريق صباح اليوم، الخميس، على ملعب التتش قبل مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي بعد غد، السبت، في دوري أبطال أفريقيا، وقام الخطيب بالشد من أزر اللاعبين وتحفيزهم قبل اللقاء الأفريقي المهم، والذى يتطلع فيه الأهلي لتحقيق الفوز لرفع رصيده في مجموعته بدور المجموعات بدوري الأبطال التي تضم معه كلاً من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

واطمأن الخطيب على حالة اللاعبين وروحهم المعنوية قبل مواجهة بطل زيمبابوي المرتقبة، وأشاد باللاعبين بعد الانتصارات الأخيرة محلياً والتي جعلت المارد الأحمر يتربع على قمة الدوري برصيد 24 نقطة جمعها من 8 انتصارات.

وحرص الخطيب على الحضور مُبكراً للنادي الأهلي، ثم حضر جزءاً من المران وتابعه من على دكة البدلاء.

وعاد الخطيب من فرنسا مساء الثلاثاء بعد إجراء فحوصات طبية على الظهر، وعاد رئيس الأهلي ببرنامج علاجي سيؤديه لمدة ثلاثة أشهر بالقاهرة، ومنه علاج مائي، وسيطير إلى فرنسا أواخر يناير المقبل للاطمئنان على سير البرنامج قبل العودة للقاهرة لاستكمال البرنامج التأهيلي.

ويرغب رئيس الأهلي في دعم فريق الكرة والتأكيد للاعبين على دعم مجلس الإدارة لهم وحرصه على توفير كل سُبل النجاح والاستقرار من أجل الحفاظ على لقب الدوري واستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013. وكان محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أكد أن الجهات الأمنية وافقت بشكل رسمي على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وبلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي المقرر لها في الساعة التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. جدير بالذكر، أن الأهلي يمتلك 3 نقاط بالمركز الثاني بترتيب المجموعة بالتساوي مع الهلال السوداني، بينما يتذيل بلاتينيوم ترتيب المجموعة بدون نقاط، ويتصدر النجم الساحلي التونسي الترتيب بـ6 نقاط.