18.27°القدس
17.78°رام الله
16.64°الخليل
23.24°غزة
18.27° القدس
رام الله17.78°
الخليل16.64°
غزة23.24°
الجمعة 04 أكتوبر 2024
4.99جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.2يورو
3.8دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.99
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.2
دولار أمريكي3.8

الأهلي يفرض عقوبة مالية مغلظة على وليد أزارو

وليد-أزارو2
وليد-أزارو2
وكالات - فلسطين الآن

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي توقيع عقوبة مالية مغلظة على وليد أزارو، لاعب الفريق، لاعتراضه على قرارات الجهاز الفني في مباراة طنطا، وذلك في إطار سياسية الالتزام التي يفرضها الجهاز الفني على الفريق؛ وفقا للقواعد المعمول بها في الأهلي، واعترض وليد أزارو على خروجه من قائمة مباراة طنطا أمس ليدخل في مشادة مع رينيه فايلر قبل انطلاق المباراة.

وغاب وليد أزارو عن مران فريقه المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة على خلفية خلافه مع السويسري رينيه فايلر بعد استبعاده من قائمة مباراة طنطا أمس الأربعاء، وأصبح أزارو قريباً من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد اتخاذ جهاز الكرة قراراً بقيد السنغالي اليو بادجي لاعب الفريق الجديد بدلاً منه في القائمة الحمراء.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي أن لجنة التخطيط بالأهلي، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، استقرت على قيد السنغالي اليو بادجى مهاجم الفريق الجديد على حساب المغربي وليد أزارو والذي خرج من الحسابات الفنية بشكل كامل.

واستقر مسئولو الأهلي على رحيل أزارو، خاصة في ظل عدم تقبل المهاجم المغربي لفكرة جلوسه بديلاً خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي ترغب الإدارة الحمراء في قيد بادجى سريعاً للاستعانة به في المباريات سواء محلياً أو افريقيا.

ونجحت إدارة النادي الأهلي ممثلة في أمير توفيق مدير إدارة التسويق والتعاقدات في اقناع نادى رابييد فيينا النمساوي على دفع قيمة صفقة اليو بادجى على مدار 24 شهر (سنتين)، بعد المفاوضات المكثفة التي قادها توفيق مع الجانب النمساوي خلال الساعات الماضية.

 صفقة اليو بادجى ستكلف خزينة النادي مبلغ 2 مليون دولار رغم مطالبة ناديه في الحصول على مبلغ 3 ملايين دولار في بداية المفاوضات لينجح أمير توفيق تخفيض المبلغ المطلوب والوصول لصيغة اتفاق.

يُجهز مسئولو النادي الأهلي السنغالي اليو بادجى مهاجم الفريق الجديد لمواجهة النجم الساحلي المقبلة في بطولة دوري أبطال افريقيا بعد التعاقد معه رسمياً لمدة 4 سنوات ونصف لتدعيم هجوم الفريق الأحمر ليصبح ثاني صفقات الفريق الشتوية بعد محمود عبد المنعم كهربا.