27.77°القدس
27.18°رام الله
26.64°الخليل
26.51°غزة
27.77° القدس
رام الله27.18°
الخليل26.64°
غزة26.51°
الجمعة 04 أكتوبر 2024
4.99جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.2يورو
3.8دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.99
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.2
دولار أمريكي3.8

نهضة بركان يهزم المصري البورسعيدي بهدف ويتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية

نهضة بركان VS المصري البورسعيدي
نهضة بركان VS المصري البورسعيدي
غزة - فلسطين الآن

 

فاز فريق نهضة بركان المغربي على المصري البورسعيدي بهدف مقابل لا شيء أحرزه العربي الناجي في الدقيقة 39 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما في إياب دور الثمانية للكونفيدرالية الأفريقية ليتأهل للدور قبل النهائي للبطولة .

وتعادل المصري إيجابيا مع نهضة بركان المغربي في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، والتي انتهت بهدفين لكل فريق، تقدم نهضة بركان المغربي بهدف عن طريق محسن ياجور فىي الدقيقة 45، قبل أن يعادل مفتاح طقطق النتيجة لصالح الفريق البورسعيدي في الدقيقة 47، بعدها سجل زهير العربي لاعب الفريق المغربي هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 60، قبل أن يعود ياجور ويدرك هدف التعادل لنهضة بركان من رأسية متقنة فى الدقيقة 81 من زمن اللقاء.

وأعلن طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي تشكيلة فريقه التي ستخوض لقاء نهضة بركان وضمت كل من :-

حراسة المرمى : أحمد عبد الفتاح

خط الدفاع : عمر كمال - إسلام أبو سليمة -  أحمد شوشة – كريم العراقي

خط الوسط : فريد شوقي - عمرو موسى – مفتاح طقطق – سعيدو سيمبوري - أحمد ياسر

خط الهجوم : محمود وادي

وقد سيطر لاعبو المصري على الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول قابله فيها سوء توفيق ، إلا ان لاعبو نهضة بركان أحكموا سيطرتهم من جديد على المباراة حتى نجحوا في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 39 من ضربة ركنية لعبها أحد لاعبي نهضة بركان على رأس العربي الناجي الذى سددها برأسه من بعيد تسقط خلف أحمد عبد الفتاح حارس المصري معلنة عن الهدف الأول لأصحاب الأرض .

وفى الشوط الثاني نجح لاعبو نهضة بركان في قبض سيطرتهم على مجريات اللقاء لتمرير اللقاء حتى الدقائق الأخيرة ليصعد الفريق لنصف نهائي الكونفيدرالية الافريقية .فضائح حاكم دبي تتوالى والأميرة هيا “القشة التي قصمت ظهر البعير”.