26.11°القدس
24.27°رام الله
24.97°الخليل
28.74°غزة
26.11° القدس
رام الله24.27°
الخليل24.97°
غزة28.74°
السبت 03 اغسطس 2024
4.87جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.15يورو
3.81دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.87
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.15
دولار أمريكي3.81

هاتف كلوب يحدد بديلي صلاح وماني

يتدخل الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بشكل شخصي, في محاولات إدارة ناديه لإيجاد بديل مناسب للثنائي الهجومي الخطير محمد صلاح وساديو ماني هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

ليفربول ارتبط اسمه أكثر من مرة ببعض المهاجمين الذي يرغب في ضمهم لتعويض الرحيل لمحتمل لصلاح أو ماني، وأيضا في ظل سعي المدرب لتجديد دماء الخط الأمامي لفريقه.

مكالمة خاصة

صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية, قالت إن كلوب يرى مواطنه تيمو فيرنر مهاجم فريق ريد بول لايبزيغ ومنتخب ألمانيا، البديل الأنسب والأقرب للثنائي صلاح وماني في الخط الأمامي للفريق.

وبحسب "لو سبورت 10", فإن المدرب الألماني تدخل بشكل شخصي في مفاوضات ضم فيرنر، من خلال الاتصال به هاتفيا لإقناعه بالقدوم لملعب "أنفيلد".

رغبة كلوب الملحة لضم فيرنر, تأتي بسبب تحضيره لرحيل أحد الثنائي محمد صلاح أو ماني عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بحسب الصحيفة.

هاتف كلوب

الصحيفة الفرنسية ذاتها نشرت في أبريل الماضي، أن كلوب اتصل بوالد كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب فرنسا بطل العالم, لإقناعه بانتقال نجله لقلعة "أنفيلد".

ويعدّ مبابي من الأهداف الرئيسية للعديد من أكبر أندية أوروبا هذا الموسم، ومن أبرزها ريال مدريد الإسباني، بينما يعمل الفريق الفرنسي على الإبقاء عليه في ظل رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا في العودة لبرشلونة الإسباني.

الحديث عن رغبة ليفربول ضم مبابي، جاء بعد إشادة واسعة من المهاجم الفرنسي بالفريق المتوج بدوري أبطال أوروبا، إذ قال: "ما يقدمه ليفربول الآن هو أمر رائع، هم مثل آلة، يجعلون كل شيء يبدو سهلا وهو ليس كذلك، هناك حالة من التركيز، يلعبون كل 3 أيام ويفوزون".

مبابي حذّر "الريدز" في وقت سابق من أن منافسيهم سيشاهدونهم ويرغبون في إيقافهم، مشددا على أن نجاح كتيبة كلوب في تحقيق عدد متتال من الانتصارات يظهر مدى عظمتهم.

وكالات