21.12°القدس
20.88°رام الله
19.97°الخليل
24.64°غزة
21.12° القدس
رام الله20.88°
الخليل19.97°
غزة24.64°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

خبر: شرطة الاحتلال تفصل حواسيبها عن الإنترنت

أمرت قيادة الشرطة الإسرائيلية جميع مقراتها وشرطييها، الخميس 25/10/2012 ، بفصل كافة أجهزة الكمبيوتر عن شبكة الإنترنت في أعقاب وصول معلومات استخباراتية تفيد باحتمال شن هجوم إلكتروني (سايبر)، ضد حواسيب الشرطة. وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنه بموجب المعلومات الاستخباراتية فإنه من الجائز أن يتم هجوم "السايبر" من خلال إدخال قرص مدمج (ديسك) أو "ديسك أون كي" إلى أحد أجهزة الكمبيوتر التابعة للشرطة. وأعلنت الشرطة الإسرائيلية عن فصل حواسيبها عن شبكة الإنترنت حتى إشعار آخر، فيما تجري محاولات حالياً للتدقيق في ما إذا كان هجوم "السايبر" قد نجح، وفَحص حجم الأضرار. وليس واضحاً للشرطة حتى الآن مصدر الهجوم الإلكتروني ضد حواسيبها، رغم أنه يرجح أن الهجوم خارجي، ولكن يتم التحقيق في جميع الاتجاهات. وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد صرّح قبل نحو أسبوعين بأن إسرائيل تتعرّض في الآونة الأخيرة لهجمات (سايبر) يومية.