24.45°القدس
24.21°رام الله
23.3°الخليل
26.14°غزة
24.45° القدس
رام الله24.21°
الخليل23.3°
غزة26.14°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

خبر: الاحتلال يعتقل النائب الرمحي ويصادر سيارته الخاصة

بعد مصادرة سيارته الخاصة، أعادت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقال أمين سر المجلس التشريعي النائب د. محمود الرمحي، على حاجز زعترة جنوبي نابلس بالضفة المحتلة. وقال شهود عيان لـ"شبكة فلسطين الآن"، أن قوات الاحتلال إحتجزت لساعات النائب د.الرمحي على حاجز زعترة خلال عودته من نابلس إلى رام الله، وقامت بتفتيش السيارة تفتيشاً دقيقاً، ومن ثم إعتقلته وأقتادته الى معسكر حوارة . يشار إلى أن الاحتلال أفرج عن د. الرمحي في 5 يوليو الماضي عقب اعتقاله لما يقارب العامين بعد أن داهمت قوة صهيونية منزله في مدينة البيرة الملاصقة لرام الله واعتدت عليه في 10/11/2010. ومن الجدير ذكره أن النائب الرمحي بقي رهن الاعتقال الإداري طيلة هذه المدة، واستمر الاحتلال في تجديده له بحجة وجود ملف سري بحقه. من جانبهم، اعتبر نواب كتلة حماس في المجلس التشريعي بالضفة الغربية في تصريح لـ"شبكة فلسطين الآن"، ،أن كافة الممارسات بحقهم من قبل الاحتلال لن تثنيهم عن هدفهم وخدمة أبناء شعبهم. وأكد النواب، أن ما يفعله الاحتلال بحق نواب المجلس التشريعي قرصنة صهيونية ويعبر عن عقلية عصابات إجرامية.